الدوري الانجليزي

هىجواين يسخر مـن آرسنال ويصرّح: ريال مدريد الأكبر فى تاريخ كرة القـدم

علق جونزالو هىجواين على رفض آرسنال التعاقـد معه عَنْدما كان فى ريال مدريد، فى الوقت الذى ضـم اثناءه الجانرز زميله فى النادي مسعود أوزيل.

كان ميركاتو استثنائي، الذى حدث فى صيف 2013، حيـث رحل عَنْ ريال مدريد مسعود أوزيل بعد انضـمام جاريث بيل، وغادر الثلاثي كاليخون وهىجواين وراؤول ألبيون الي نابولي.

فى ذلك الوقت، كان آرسنال قريبًا للغاية مـن ضـم هىجواين، ولكن المقابل المادي كان سببًا فى إيقاف الصفقة حسب ما أعلن جونزالو.

وفى تصريحـاته لمجموعه “TYCSports” الأرجنتينية، اعلن هىجواين: “قبل ذهابي الي نابولي، كانـت هناك فرصة للانضـمام الي آرسنال”.

واضاف: “رغم انني كنت قريبًا جدًا مـنهم، اشتروا أوزيل مقابل 80 مليون يورو أو شيء مـن هذا القبيل، ولم يتعاقدوا معي”.

وأشار ساخرًا: “اعلنوا لي إنه ليس لديهم المزيد مـن المال وانني غالي الثمـن، وبعد انضـمامي الي نابولي بيـومين، اكتشفت انهم تعاقدوا مع أوزيل مقابل 80 مليون يورو”.

طالع اىضًا.. هىجواين يشيد بـ دور كارلوس معه عَنْدما انضـم الي ريال مدريد

وعَنْ فترته مع ريال مدريد، اعلن هىجواين: “إنه أكبر نادٍ فى تاريخ كرة القـدم، لديهم 14 لقبًا لبطوله دورى أبطال أوروبا. بالنسبه لاى لاعـب لا يمكن ان يرفض ريال مدريد”.

وأردف: “لعبت لـ ريال مدريد مـنذ ان كان عمري 19 عَامًٌا وحتـى 26 عَامًٌا، استطاعت مـن لمس السماء بيدي، لان لا يوجد أكبر مـن ريال مدريد فى كرة القـدم”.

ووضح: “سجلت فى موسـم 27 هـدفًا، أكثر مـن رونالدو صاحب الـ26 هـدفا، ثم بعد ان ذهبت الي العطلة، راىت انهم وقعوا مع رونالدو وبزيما وكاكا، اتصلت بالنادي وسألت عَنْ ذلك، لكنني كنت أعرف الإجابة، وهى انني ألعب لـ ريال مدريد”.

وأوضح: “يجب ان تنافس الافضل فى ريال مدريد، هذا كل ما عليك فعله، إنهم يجلبون اللاعـبىن الرائعين باستمرار، وهذا ما يجعل النادي الافضل فى التَّارِيخُ”.

وعَنْ مـنافسته مع بنزيما: “لقد عرفت كريم مـنذ ان كنت صغيرًا، لم نترصد بشكل جيد سويًا، لكننا كنا نتنافس على نفس المركـز”.

وانهي: “لا يفاجئني انه اليـوم افضل لاعـب فى العالم، مـنذ اليـوم الاول وهو يظهر كم هو لاعـب رائع للغاية”.

السابق
100 مليون جنيه.. الاهلي يشكل لجنة لحصر خسائر إخفاء خطاب “كاف” ويطالب بالتعويض
التالي
بالصور | محمد الننى يزور المقاولون ويَخُوض تـدريــبـات مـنفردة