فرق أخرى

طارق السيد: شيكابالا لم يُنفذ تعليمات فىريرا امام الاهلي.. والشناوي كان مصابًا

اعلن طارق السيد لاعـب الزمالـك اللاحق، عَنْ مباراة القمه التى جمعت الزمالـك امام الاهلي، الامس الأحد، فى الدورى.

وتعـادل الاهلي مع الزمالـك بهـدفىن لكل مـنهما، فى اطار ملاحقات المرحله 20 مـن عمر بطوله الدورى الممتاز.

واعلن السيد اثناء تصريحـات عبر برنامـج “بوكس تو بوكس” على قناة “ETC”: “فىريرا ولاعـبو الزمالـك بالغوا فى القلق مـن مباراة القمه، وهذا الامر أثر على النادي فى البداية وحتـى نهاية الشوط الاول”.

واضاف: “عَنْدما قرر فىريرا اللعب بثلاثي فى الخلف، كان لا بد ان يمـنح تعليمات هجـوم “رأس الحربة”ية لكل مـن نيمار وعبد الله جمعة، باعتبارهما أطراف وسـط الْمَلْعَبُ”.

وتابع: “كنت طمعان فى فـوز الزمالـك على الاهلي بمباراة اليـوم، الاهلي يُعاني مـنذ مدة وكان لا بد ان يُغامر فىريرا، ولو ضغط على الاهلي كان سيفـوز”.

طالع | فىريرا يوضح ما اعلنه للاعـبى الزمالـك بين شوطي مباراة الاهلي ويؤكد: الانترنتيجه لم تعجبني

وأكمل: “اعتقد ان محمد الشناوي خَاض مقابلة القمه وهو مصاب، عَنْدما تنظر لتحركاته اثناء المباراه دَاخِلٌ مـنطقة الجـزاء، يُعطيك انطباعًا بانه ليس سليمًا بنسبه 100%، ولا بد مـن معالجة هذا الامر لان مستواه يتراجع بشكل غريب”.

وأردف: “أدعـم استمرار شيكابالا فى المدة القادمة، بعد الاداء الرائع الذى قدمه فى مباراة اليـوم، ويحسب لفىريرا انه بدأ به فى الشوط الثانى، وذلك مـنحه افضلية على لاعـبى الاهلي المتعبين”.

واستبطاقة حمراء: “فىريرا بدأ بشيكابالا كمهاجـم صريح وهذا أمر خطأ، شيكا تحول لجناح بدون تعليمات المدرب، هو تفوق فى تأثيره على كل لاعـبى الاهلي، فكيف يطالبه البعض باعتزال كرة القـدم؟”.

وأتم: “عواد تفوق على الشناوي فى مباراة اليـوم، الأخير لم يحضر للمباراة، كنت طمعان فى فـوز الزمالـك على الاهلي، وخروج زيزو كان خاطئًا”.

السابق
بيدري: لو لم ألعب فى برشلونه كنت سأعاني أكثر
التالي
أمير مرتضى يعلن تحويل طارق حامد للتحقيق: الزمالـك بأكمله غاضب مـنه