الزمالك

أمير مرتضى يعلن تحويل طارق حامد للتحقيق: الزمالـك بأكمله غاضب مـنه

اعلن أمير مرتضى مـنصور المشرف العَامٌ على قطاع الكره بفريق الزمالـك عَنْ موقف لاعـب خط وسـط النادي الكروي الاول طارق حامد.

واعلن أمير مرتضى مـنصور فى تصريحـات تلفزيونية عبر فضائية “أون سبورتس2”: “على المستوى الشخصي أحب طارق حامد وأحترمه، اللاعـب ترصد للاصابه فى شهر يناير الماضي، وكان التشخيص ينص على ان يصعود لمدة 4 أو 5 أسابيع، لكن اللاعـب قرر ان يصعود بمعرفته هو دون العودة للجهاز الطبي”.

واضاف: “نحن كفريق لا نسمح بذلك، ولكن طالما هو لاعـب كثير وتاريخه جيد، سمحنا له ان يتعالج بالبواسطةة المـناسبة له، لكن الاصابه استغرقت وقت طويل وتأخر وعاد أول تـدريــب يـوم 5 مارس الماضي، وهذه اصابه لا تحتاج عملية ولا تحتاج كل هذا الوقت، وفقًا لتشخيص محمد أسامة طبيب النادي”.

وأردف: “عَنْدما عاد للتـدريــبـات كان يتدرب بشكل جيد وأكثر لاعـب يركض فى التـدريــبـات، لكن طارق حامد كان يرى انه ليس جاهزًا، والجهـاز الطبي أعلن ان جاهزية، وبعد ذلك طلب ان يتدرب ولا يســاهم فى المباريات”.

طالع | أمير مرتضى بعد التعـادل مع الاهلي: قطر الزمالـك تحرّك ولن نفقد نقاطًا أخرى

وواصل: “بعدها ســاهم امام بترو أتلتيكو الانجولي و3 مباريات على التوالي، وفى مباراة إنبي ترصد للإيقاف بسـبب تراكم البطاقات، وبعد المباراه اللاعـب طلب مـن جيسفالدو فىريرا إجازة أسبوع ويُسافر للصعود فى المـنصورة، وفىريرا انزعج مـن الطلب ولم يستكمل حديثه معه، لان المدرب شعر ان الامر غير مـنطقي ان يصعود اللاعـب فى المـنصورة”.

واستكمل: “فى اليـوم القادم طارق اجتمع مع فىريرا وطلب مـني ان أقوم بالترجمة، وشرح للمدير فني انه غير جاهز فى الوقت الحالي ويريد للتأهىل والراحة، فىريرا اعترض على سفره الي المـنصورة، وطارق حامد اعلن له انا صرفت النظر عَنْ المـنصورة، والاتجاه سيكون الي إسبانىا أو ألمانيا لمدة أسبوع وسأعود”.

واستبطاقة حمراء: “شرحت الموضوع لمرتضى مـنصور والأخير دعـمه، واللاعـب اعلن إنه سيصعود مع معد بدني كان يؤهل صلاح، وبناءً عليه تم مـنحه إجازة أسبوع، وأعطيناه جواز السفر، ولكن اللاعـب نشر أوراق على حسابه تفىد بالموافقة على إجازته، وهذا الامر سنفتح فىه تحقيقًا”.

واستكمل: “الجهـاز الطبي كان يتواصل مع حامد ولكن الأخير لم يرسل اى تشخيص لحالته، هو لاعـب كثير ولكن الزمالـك لا يقف على أحد، لا أرى اى مبرر لكل هذا، النادي ساندك ومـنحك ما تريد، إصابتك تفاقمت بسـبب قرارك بالعلاج وفقًا لرغبتك أو لعدم ثقتك فى الجهـاز الطبي بالنادي، حتـى ان الطبيب محمد أسامة والمساعدين انزعجوا مـن هذا الامر، لكن إجمالًا واضح إن فى أمور أخرى فى ذهن طارق حامد”.

ووضح: “انا كنت أتهرب مـن الحديث عَنْ طارق حامد لانني لم أكن أعلم اىن هو وماذا يفعل”.

وعاد ليؤكد: “نحن لم نقل إن طارق ليس مصابًا، ولكن ما قلناه إن اصابه طارق كانـت تحتاج 4 أو 5 أسابيع فقط، ولكن فى المرة الاولى تأخر 3 اشهر”.

وشدد: “المفترض ان تنتهى الراحة اليـوم ويعود اللاعـب، حصرية وانه لا يوجد ناد يُعطي لاعـب إجازة 5 أسابيع، حصرية انه لم يسافر لإجراء عملية الرباط الصليبي”.

واستانف: “هناك مشكلة الان مع اللاعـب الذى أصر على السفر للعلاج رغم ان الجهـاز الطبي كان يرى انه لا داعي للسفر، طارق لو لم يترصد للإيقاف امام إنبي كان لن يطلب السفر للتأهىل”.

وتابع أمير حديثه: “هناك حالة استياء مـن طارق حامد وسنفتح تحقيقًا، والامر سيعـرض على الشئون القانونية، واللاعـب لو قدم ما يبرر حسن نيته سيتحول الامر للمدير الفنى”.

طالع | فاروق جعفر: رباعي الزمالـك كان رائعًا امام الاهلي

واضاف: “لم أكن أريد الحديث عَنْ هذا الامر، هذه ليست سياستي، يمكنني ان أخصم للاعـب ولا صرح، لكن ان يكون هناك سوء استخدام للتصريح الذى حصـلت عليه مـن النادي للسفر ونشره للجماهىر لتوصيل رسالة معينة فهذا أمر غير مقبول”.

وأتم: “الزمالـك يستحق (دكتوراة) فى الملفات التى يتعَامٌل معها، اللاعـبون الذىن ستنتهى عقودهم لا نضغط عليهم الاعلانًا، ونترك الامور للمدير الفنى ليختار مـن يشاء”.

وانهي: “أشرح كل ذلك لكي أعطي الحق للاعـبىن الصاعدين الذىن تحملوا المَسْؤُولِية اليـوم”.

السابق
طارق السيد: شيكابالا لم يُنفذ تعليمات فىريرا امام الاهلي.. والشناوي كان مصابًا
التالي
ريال مدريد يعمل للتخلص مـن مدافـعه ويعـرضه على نادٍ آخر