الدوري الانجليزي

إريكسن يوافق على عرض مانشستر يونايتد.. وعـقدة امام الصفقة

حصل فريق مانشستر يونايتد على أمل جديد وراء سعيه فى التعاقـد مع اللاعـب كريستيان إريكسن، حيـث ورد ان لاعـب الوسـط قد وافق بالفعل بشكل جزئي على عرض الشياطين الحمر.

ياعلن إن إيريك تن هاج قد حصل على ميزانية قدرها 120 مليون جنيه إسترليني لإجراء تغييرات على فريقه اثناء مدة الانتاعلنات الصيفىة.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” الإنجليزىة عرض مانشستر يونايتد على اللاعـب الدنماركي الدولى عـقدًا لمدة عَامٌ واحد مع خيار لمدة عَامٌ إضافى.

ويُعتقد ان الشاب البالغ مـن العمر 30 عَامًٌا شعر ان الشروط المالية التى قدمها له الشياطين الحمر “مقبولة، لكن لا تزال هناك عـقدة رئيسية واحده بين يونايتد وإريكسن، والتى تتمثل فى فريقه اللاحق توتنهام هوتسبير.

أفىد ان انطونيو كونتي مدير فني توتنهام يلعـب “دورًا كثيرًا” فى محاولة فريق شمال لندن للتعاقد مع لاعـبه اللاحق.

انضـم صانع الألعاب الي توتنهام مـن اىاكس فى عَامٌ 2013 وسرعان ما أصبح جزءًا حيويًا مـن النادي، حصريةً تحت إشراف ماوريسيو بوتشيتينو حيـث لعب دورًا كثيرًا فى وصول النادي الي نهائى دورى أبطال أوروبا فى عَامٌ 2019.

عمل إريكسن لاحقًا مع كونتي فى إيطاليا مع إنتر ميلان، حيـث فـازا معًا بالدورى الإيطالي.

بعد ترصده لسكتة قلبية اثناء اللعب مع الدنمارك فى اليورو الصيف الماضي، اضطر لترك العمالقة الإيطاليين.

مـنذ مغادرة إنتر ميلان، أمضى إريكسن نصف موسـم فى الدورى الإنجليزى الممتاز مع برينتفورد، حيـث ساعد النادي الصاعد حديثًا فى تأمين موسـم آخر فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

اقرأ اىضًا.. عضو مانشستر يونايتد: عانينا مـن كابوس مروع الموسـم الماضي.. ولست مسرورًا بوضعَنْا

أظهر إريكسن اثناء المدة التى قضاها مع برينتفورد انه لا يزال قادرًا على اللعب على مستوى عالٍ، حيـث أظهر ومضات مـن التألق ساعدت فريق توماس فرانك بشكل كثير.

ليس هناك شك فى ان يونايتد يريد التوقيع مع صانع الألعاب، لكن مع تواجد توتنهام فى الخلفىة، الي جانب انطونيو كونتي، بالإضافة الي حقيقة ان اللاعـب يميل نحو البقاء فى لندن، قد ينتهى الامر بخسارة مانشستر يونايتد.

يُاعلن اىضًا ان برينتفورد يقاتل بشدة لإغراء إريكسن بالعودة الي النادي فى صفقة انتاعلن دائم، ولكن فى الوقت الحالي يبدو ان مانشستر يونايتد له اليد العليا فى ذلك السباق.

السابق
والد طفل الإسماعيلي: أبنائي يشجعون الاهلي.. ولن أذهب للفريق مجددًا
التالي
ديمبلي يطلب ضـمانات للموافقة على الانتقال الي تشيلسى