الدوري الانجليزي

توخيل يحث تشيلسى على ضـم ليفاندوفسكي ورحيل لوكاكو

حث توماس توخيل مدير فني تشيلسى، ادارة النادي على استبدال روميلو لوكاكو، مهاجـم النادي، بروبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، هذا الصيف.

يتوق لوكاكو للعودة الي إنتر ميلان بعد موسـم واحد فى ستامفورد بريدج، حيـث سجل 8 اهداف فقط فى 26 مباراة بالدورى الإنجليزى الممتاز.

جرت محادثات بين مالك تشيلسى الجديـد، تود بوهلي وإنتر هذا الاسبوع، حيـث أشار البلوز الي استعدادهم للسماح للاعـب بلجيكا الدولى بالمغادرة.

بينما لا تزال شروط الصفقة قيد المـناقشة، يطمح تشيلسى الان الي ضـم قلب هجـوم “رأس الحربة” آخر لقيادة النادي فى الموسـم القادم.

وفقًا لـ ESPN، شجع توخيل فريقه على الانضـمام الي السباق للتعاقد مع ليفاندوفسكي، الذى يريد مغادرة بايرن ميونخ هذا الصيف بعد فشله فى الاتفاق على عـقد جديد مع بطل ألمانيا.

برشلونه يائس للتعاقد مع اللاعـب البالغ مـن العمر 33 عَامًٌا ولكن مع استمرار مواجهه العملاق الكتالوني لحالة مـن عدم اليقين المالي المزيد، يريد توخيل مـن تشيلسى الضغط مـن اجل صفقة مـن شانها ان تنقل ليفاندوفسكي الي ستامفورد بريدج.

اقرأ اىضًا | رحيل لوكاكو يشعل شرارة صراع بين توخيل ومالك تشيلسى

سيكون ليفاندوفسكي فى الرابعة والثلاثين مـن عمره فى الوقت الذى يبدأ فىه الموسـم الجديـد، لكن توخيل لا يزال مقتنعًا بان اللاعـب الدولى البولندي سيستمر فى الازدهار فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

لكن تشيلسى لديه اهداف أخرى على رادارهم، بما فى ذلك نجم لايبزيج كريستوفر نكونكو.

كَمَا عُرض على البلوز نجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس، والمتوفر مقابل 50 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

طلب تشيلسى إطلاعه على اى تطورات، لكن ياعلن الان ان أرسنال يقترب مـن صفقة التعاقـد مع البرازيلي الدولى.

ياعلن إن جيسوس حريص على الارتباط مع ميكيل أرتيتا مرة أخرى بعد ان عمل معه لاحقًا فى سيتي.

السابق
بعد مغالاة أستون فىلا.. “ذا أثيلتيك” توضح موقف طرابزون سبور مـن صفقة تريزيجيه
التالي
احمد الغندور لـ”الاسطورة الجديد”: اندهشت مـن صورة لـ جمال الغندور فى درس لغة عربية.. وأصبح مثلي الأعلى