الدوري الانجليزي

جاري لينكر: انضـمام هالاند لـ مانشستر سيتي لحظة فارقة على حساب العمالقة الإسبان

علق جاري لينكر أسطورة توتنهام والمذيع الإنجليزى فى مجموعه “BBC” على تعاقد مانشستر سيتي مع الدولى النرويجي إيرلينج هالاند فى الصيف الحالي.

مانشستر سيتي صرح الامس توقيع هالاند على عـقد لمدة 5 اعوام مع بطل إنجلترا، بعد ان سجل 62 هـدفًا فى 67 مباراة فقط بالدورى الألماني مع بوروسيا دورتموند، اثناء عَامٌين ونصف.

كانـت العديد مـن الانديه الكبرى مهتمة بالتعاقـد مع هالاند، لكن الشاب النرويجي اختار فريق والده اللاحق ألف إنج الذى لعب 3 اعوام معهم بواقع 47 مباراة، فى صفـوف مانشستر سيتي.

طالع اىضًا.. بيجريستين: نراقب هالاند مُنذ اعوام.. وسيتألق مع جوارديولا

وكتب جاري لينكر على “تويتر” تعليقًا على انضـمام هالاند: “إنها لحظة فارقة فى الدورى الإنجليزى الممتاز، المرة الاولى التى يأتي فىها شاب إلينا ويعمليات بحث عَنْه الجميع، الي نادٍ إنجليزى وعلى حساب العمالقة الإسبان، بوجبا كان ايضا لكنه كان يكبره ببضع اعوام عَنْدما اختار مانشستر يونايتد”.

العديد مـن اللاعـبىن كانوا يفضلون الانتاعلن الي ريال مدريد وبرشلونه اثناء الاعوام الماضية، على الدورى الإنجليزى الممتاز، وايضا لاعـبى الانديه الإنجليزىة، أمثال إيدين هازارد وجاريث بيل ولوكا مودريتش، ؤمؤخرًا دافىد ألابا وتيبو كورتوا مع النادي الملكي.

بينما برشلونه استطاع مـن التعاقـد مع ماسكيرانو وفابريجاس وسواريز وكوتينيو وسونج وفىرمايلين، وايضا فىران توريس وأوباميانج وإريك جارسيا مؤخرًا.

السابق
كريستنسن ينعش آمال جماهىر برشلونه بعد الرحيل عَنْ تشيلسى
التالي
طرح تذاكر مباراة القمه بين الاهلي والزمالـك