الدوري الانجليزي

فلاهوفىتش يرد على انباء اقترابه مـن آرسنال قبل يوفنتوس

رد الدولى الصربي دوسان فلاهوفىتش مهاجـم فريق يوفنتوس الإيطالي، على انباء اقترابه فى اللاحق مـن الانضـمام الي آرسنال الإنجليزى، كَمَا كانـت تشير الاخبار.

اللاعـب اللاعـب الصربي الدولى فى يناير الماضي انضـم الي يوفنتوس مقابل 70 مليون يورو، مـن فىورنتينا.

طالع اىضًا.. عـقدة تعرقل انتاعلن ديبالا الي إنتر ميلان

ونفى كل الانباء التى وضحت الي انه كان قريبًا مـن آرسنال، فى تصريحـات لصحيفة “تيليجراف” البريطانية: “ربما يعرف وكيل أعمالي ما يُاعلن بشان عرض آرسنال، لكنني لم أاعلن الي اى شخص هناك، ولم تكن لدي اى معلومة تخص آرسنال”.

واضاف: “كان لدي نادٍ واحد فى ذهني، فقط يوفنتوس، لانه هو النادي الذى تمـنيت الانضـمام إليه، وأشعر بالفخر لارتداء قميصه، وأول مرة حدث ذلك فىها كان أمرًا لا يصدق”.

وأكمل فلاهوفىتش: “أكتسب كل يـوم جينات يوفنتوس، شخصية النادي تتوافق مع شخصيتي، عَنْدما تأتي الي هنا، فانت لا تستسلم أبدًا، وتقاتل طوال الوقت مـن اجل الأبيض والأسود”.

وعَنْ مقارنته مع زلاتان إبراهىموفىتش، رد دوسان: “المقارنة ربما تكون غير عادلة، لان هؤلاء الأبطال فـازوا فى مسيرتهم المهنية بـ20 أو 30 لقبًا، وسجلوا أكثر مـن 400 هـدف”.

وانهي: “المقارنة لا تزعجني، ولكن ليس مـن المـنطقي ان نقارن الان، وعَنْدما أرتكب مخالفات يتم التراجع عَنْ تلك التوقعات، هذا الامر ليس واقعيًا الان”.

السابق
بعد رحيل موسيماني.. قصة اصطياد 5 الاسطورة الجديد مع الاهلي اثناء 20 شهرًا
التالي
شركة مراهنات تسخر مـن كلوب بعد صفقة نونيز: لا يزال مدير فنيًا لـ ليفربول