الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يفاجئ توتنهام بسعر بيع راشفورد

اعلنت اخبار صحفىة بريطانية، ان أحد اندية الدورى الإنجليزى الممتاز، بدأ محادثاته مع فريق مانشستر يونايتد، مـن اجل التعاقـد مع مهاجـم النادي، ماركوس راشفورد.

موسـم 2021/2022 الماضي، كان مُحبطًا لـ راشفورد، حيـث عانى مـن التهميش تحت قيادة رالف رانجنيك وأولى جونار سولشاير، والاعتماد دائمًا كان على كريستيانو رونالدو وجادون سانشو.

وحسب مجموعه “سبورتس مول” البريطانية، فإن توتنهام هوتسبير دخل فى محادثات أولية مع مانشستر يونايتد بشان إمكانية التعاقـد مع راشفورد هذا الصيف.

وتسبب عدم مســاهمة راشفورد بشكل مُنتظم مع مانشستر يونايتد، فى ابتعاده عَنْ مـنتخب إنجلترا الاول لكرة القـدم، لذا يدرس صاحب الـ”24″ عَامًٌا إمكانية الانتقال الي نادٍ آخر.

اقرأ اىضًا.. مانشستر يونايتد يحدد إريكسن بدلًا مـن دي يونج

ووضحت المجموعه فى تقرير الي ان توتنهام ليس متفائلًا مـن المحادثات الاولية مع مانشستر يونايتد، بسـبب طلبات النادي المادية.

وأوضح المقالة ان توتنهام كان يترقب ان يطلب مانشستر يونايتد الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني، لكن النادي طلب 80 مليون باوند.

راشفورد عـقده الحالي مع الشياطين الحمُر، ينتهى فى نهاية الموسـم المُقبل، 30 يونيو 2023، ويوجد فى عـقده خيار التمديد لمدة عَامٌ آخر.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك الخميس 9 يونيو 2022 فى دورى الامم الاوروبية | الاخبار
التالي
تشكيله البرتغال امام التشيك الخميس 2022/6/9 فى دورى الامم الاوروبية | الاخبار