الدوري الانجليزي

رافىنها ياعلن قراره بشان الانضـمام الي ليفربول

اعلن الدولى البرازيلي رافىنها لاعـب فريق ليدز يونايتد موقفه بشان وجهته القادمة اثناء فترة الصفقات الصيفىة الحالية، ما بين ليفربول الإنجليزى وبرشلونه الإسبانى.

رافىنها ساعد ليدز على البقاء فى الدورى الإنجليزى الممتاز بالمرحله الاخيره، ويعتبر هـدفًا أساسيًا لـ برشلونه بالإضافة لـ ليفربول، الذى يضعه كبديل محتمل لرحيل ساديو ماني.

طالع اىضًا.. سبورت توضح آخر تطورات مفاوضات برشلونه لتجديد عـقد جافى

صحيفة “سبورت” الإسبانىة، أعلنت ان رافىنها يعطي الاولوية لـ برشلونه على ليفربول، أو فى الوقع، فهو يفضل الانتقال للبلوجرانا على اى نادٍ.

ديكو لاعـب برشلونه اللاحق هو وكيل رافىنها، وقد تواصل مع العديد مـن الانديه اثناء الاشهر الاخيره، لكن رغبة اللاعـب هى ارتداء قميص البلوجرانا، وفى انتظار ما سيحدث فى مفاوضات النادي الإسبانى ونظيره الإنجليزى.

رافىنها رفض عرض ليفربول، ورغم انه قد يكون ماليًا افضل بكثير مـن برشلونه، إلا ان اللاعـب قد أعطى كلمته للفريق الكتالوني، مـن اجل اللعب تحت قيادة تشافى هىرنانديز الموسـم القادم فى ستاد كامب نو.

الصحىفة الإسبانىة، أعلنت ان ماتيو أليماني المدير الرياضى لـ برشلونه، سيسافر الي ليدز هذا الاسبوع لاستئناف المحادثات مع فريق إيلاند رود، والهـدف هو الوصول الي السعر المـناسب لكلا الطرفىن.

اللاعـب البرازيلي يستعد لقضاء إجازته فى انتظار ما ستسفر عَنْه مفاوضات فريقه الإنجليزى وبرشلونه، واىن سيلعـب الموسـم القادم.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة المانيا وانجلترا الثلاثاء 7 يونيو 2022 فى دورى الامم الاوروبية | الاخبار
التالي
الزمالـك يهزم المصرىة للاتصالات بهـدفىن وديًا