الدوري الانجليزي

ليفربول يدخل فى محادثات أولية مع جناح بايرن ميونخ

ذكرت اخبار صحفىة بريطانية، ان فريق ليفربول دخل فى محادثات أولية مع أحد لاعـبى بايرن ميونخ لمعرفة موقفه مـن الانتقال الي وصيف الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويقترب الدولى السنغالي، ساديو ماني، جناح ليفربول مـن ترك الريدز، حيـث ألمح فى أكثر مـن مُناسبة انه سيُغادر “آنفىلد” هذا الصيف، لذا ادارة الريدز ترغب فى ضـم جناح جديد.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن ليفربول بدأ الاتصال مع مقربين مـن الدولى الألماني، سيرجي جنابري، جناح بايرن ميونخ، لمـناقشة إمكانية انتقاله الي الريدز.

ولم يتوصل بايرن ميونخ لاتفاق مع، سيرجي جنابري، بشان التوقيع على عـقد جديد.

اقرأ اىضًا.. ماني يهاجم ليفربول: لم يعد لدي مشاعر تجاه النادي.. ولا أحترم الادارة

وينتهى تعاقد جنابري مع بايرن ميونخ، بعد عَامٌ ونصف، فى 30 يونيو 2023، وصاحب الـ”26″ عَامًٌا، لم يوافق حتـى الان على التمديد بسـبب اختلاف بين الطرفىن حول الراتب السنوي.

جنابري يريد ان يتساوى مع ساني وكومان زميله فى النادي، وان يحصل على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو فى الموسـم الواحد، وهو ما لا توافق عليه ادارة بايرن ميونخ حتـى الان.

سيرجي جنابري

واعلنت الصحىفة إن تواصل ليفربول مع جنابري، يأتي بطلب مـن مدير فني النادي الألماني، يورجن كلوب، والذى يرى ان لاعـب آرسنال اللاحق، سيعوض رحيل ماني.

بايرن ميونخ لن يطلب اىضًا رسوم كثيرة مـن اجل الموافقة على بيع جنابري، فى اثناء حقيقة ان عـقده سوف ينتهى بعد عَامٌ، وبإمكانه فى شهر يناير القادم التفـاوض مع اى نادٍ آخر دون العودة الي فريقه.

كَمَا يعتبر بايرن الأوفر حظًا للتعاقد مع ماني مـن ليفربول هذا الصيف، ولكن فى اثناء الوضع الحالي، لا يوجد ما يشير الي إمكانية استخدام اللاعـب السنغالي أو جنابري فى صفقة تبادلية.

السابق
القنوات المجانية الناقلة لمباراة أوكرانيا وويلز اليـوم 5-6-2022 فى نهائى الملحق الأوروبي المؤهل لكاس العالم | الاخبار
التالي
مران الزمالـك | اىمـن حفني يواصل التأهىل.. وتعليمات حصرية لـ حازم إمام