الدوري الانجليزي

بول ميرسون يحذر ماني: لا توجد ضـمانات لنجاحك فى بايرن ميونخ

وجه بول ميرسون لاعـب فريق آرسنال اللاحق تحذيرًا الي نجم فريق ليفربول ساديو ماني، فىما يتعلق برغبته فى الرحيل والانضـمام الي بايرن ميونخ.

وتحوم التكهنات بقوة حول مستقبل ساديو ماني فى ليفربول، حيـث ذكرت اخبار صحفىة فى الفتره الاخيره ان السنغالي يريد الرحيل الي بايرن ميونخ هذا الصيف.

وقال بول ميرسون فى مقاله بصحيفة “ديلي ستار” الإنجليزىة: “ربما لا يزال هناك القليل مـن الجدل الذى يتعين القيام به بشان الرسوم لانه لن يحدث ذلك عَنْد 25 مليون جنيه إسترليني والتى تم الحديث عَنْها الاسبوع الماضي، أضف 10 ملايين جنيه إسترليني أخرى، ولم يتبق سوى عَامٌ واحد على صفقته، فقد يكون ذلك ممكنًا”.

اقرأ اىضًا.. ماني عَنْ مستقبله مع ليفربول: سأفعل ما يريده جمهور السنغال مـني

واضاف: “يبدو واضحًا ان ساديو ماني قد وضع قلبه على الانتقال الي بايرن ميونخ، لكنني لا أستطيع ان أرى سبب ذلك طوال حياتي، العشب ليس دائمًا أكثر خضرة على الجانب الآخر مـن السياج ولا توجد ضـمانات بانه سيكون ناجحًا فى ألمانيا كَمَا كان مع ليفربول”.

وواصل: “مـنذ وصوله مـن ساوثهامبتون قبل ست اعوام، لعب ليفربول ببواسطةة تناسب طريقة لعبه ويمكن ان تتلاشى الاهداف فى تشكيله مختلفة ودورى مختلف”.

وانهي: “إنها خطوة شجاعة إذا أراد تحديًا جديدًا ويدعـم نفسه لإنجاحها، كانـت علاقته مع كلوب والنادي جيدة جدًا لدرجة ان النادي كان على علم بهذا الامر لفترة مـن الوقت وكانوا يعملون للتعافى والتجديد مقدمًا”.

السابق
مشاهده إيطاليا وألمانيا بث مباشر اليـوم 4-6-2022 فى قمه دورى الامم الاوروبية | الاخبار
التالي
القنوات المجانية الناقلة لمباراة ايطاليا والمانيا اليـوم 2022/6/4 فى دورى الامم الاوروبية | الاخبار