الدوري الانجليزي

اخبار: صلاح يدير ظهره لـ ليفربول ويفاضل بين وجهتين إحدابرزا صادمة لـ”انفىلد”

اعلنت اخبار ان المطلعين على بواطن الامور أعلنوا صحة الاقتراحات المتداولة بان النجـم المصرى صلاح قد يدير ظهره لليفربول ويوقع مع نادٍ مـنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز إذا فشل فى الاتفاق على شروط صفقة جديدة فى آنفىلد.

صلاح يعد أحد ابرز نجوم ليفربول مـنذ انضـمامه مـن روما فى صيف عَامٌ 2017، وقد سجل 156 هـدفًا وسابرز بـ63 تمريرة حاسمة فى 254 مباراة لفريقه على مدار المواسم الخمسة الماضية.

لكن عـقده سينتهى فى الصيف القادم، وقد رفض حتـى الان التوقيع على عـقد جديد، ويبدو ان النادي واللاعـب قد وصلا الي بواسطة مسدود فى المفاوضات – وقد أدى ذلك الي تكهنات بانه قد يترك الانفىلد لبدء تحد جديد.

وفقًا لصحيفة “إكسبريس” البريطانية نقلاً عَنْ “إندبندنت”، هناك اعتقاد جديد حول اللاعـب الدولى المصرى بان اختياره الرئيسي هو البقاء فى مكانه، لكن مصادر مقربة مـنه تقول إنه سيكون مـنفتحًا على انتقال آخر فى الدورى الإنجليزى الممتاز وهو ما ستعتـبره جماهىر “انفىلد” خبرًا صادمًا، أو الرحيل الي الدورى الإسبانى، ويفضل ان يكون ذلك الي ريال مدريد.

وأَحِرْزٌ صلاح 31 هـدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة لزملائه فى النادي الموسـم الماضي حيـث أضاع ليفربول بصعوبة الفـوز بلقب الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا، وقد ساعدت مساعي اللاعـب البالغ مـن العمر 29 عَامًٌا الريدز على تذوق المجد فى كاس الاتحاد الإنجليزى وكاس كاراباو.

تقاسم صلاح الحذاء الذهبي فى الدورى الإنجليزى الممتاز مع نجم توتنهام سون هىونج مين بعد ان هز كلابرزا الشبـاك 23 مرة فى البريميرليج، كانـت هذه هى المرة الثالثة فى مسيرته مع ليفربول التى يفـوز فىها صلاح بالحذاء الذهبي بعد مســاهمته مع بيير إيمريك أوباميانج وساديو ماني فى عَامٌ 2019 برصيـد 22 هـدفًا وانتصر بها بمفرده فى 2018 بـ32 هـدفًا.

اقرأ اىضًا | إيمرسون: كونتي راقب صلاح لمساعدة سون على الفـوز بالحذاء الذهبي فى المرحله الاخيره

سيكون مدير فني الريدز يورجن كلوب يائسًا للإبقاء على صلاح فى ليفربول الي ما بعد الصيف القادم، لكن قد يتعين عليه إقناع رؤساء النادي بالتخفىف مـن سياسة الأجور الحصرية بهم للقيام بذلك، ووضح كلوب وهو يتحدث عَنْ مستقبل صلاح فى مارس الماضي: “إنه قرار صلاح، الي حد كثير”.

مضيفًا: “اعتقد ان النادي فعل ما يمكن ان يفعله، ليس هناك ما أقوله عَنْه مـن وجهة نظري، فهو بالضبط كَمَا ينبغي ان يكون فى الوقت الحالي، لم يحدث اى شيء أكثر مـن ذلك، لذلك لم يحدث اى توقيع أو رفض أو اى شيء آخر، علينا فقط انتظار ذلك، كل شيء على ما يرام – لا داعي للاندفاع فى هذا الموقف”.

السابق
موسيماني: أتلقى خطابات مـن رئيس كاف حتـى الان.. وواقعة الميدالية تُشبه الدفـاع عَنْ النفس امام مُجرم
التالي
بعد اهتمام ليفربول بضـمه.. بوليسيتش: أريد مزيد مـن الوقت للمســاهمة