الدوري الانجليزي

رونالدو ياعلن موقفه مـن البقاء مع مانشستر يونايتد

اعلن الدولى البرتغالي كريستيانو رونالدو، موقفه مـن البقاء مع مانشستر يونايتد فى الموسـم المُقبل، حيـث أعلن انه سعيد للعب مع الشياطين الحمُر.

وكان رونالدو قد ترك يوفنتوس بعد ثلاثة مواسم، ليعود الي مانشستر يونايتد، بعد 12 عَامًٌا، وقدم موسـمًا رائعًا مع الشياطين الحمُر، ولكن الموسـم كان مخيبًا للآمال لعدم حصوله على اى لقب، كَمَا ان النادي لم ياستطاع مـن التأهل الي دورى أبطال أوروبا.

ويتبقى لللاعـب البالغ مـن العمر 37 عَامًٌا، عَامٌ واحد فقط على نهاية عـقده مع يونايتد، وعلى الرغم مـن مشاكل النادي الاخيره، إلا ان كريستيانو أعلن انه سعيد دَاخِلٌ مانشستر.

وقال رونالدو فى حواره مع موقع فريقه الرَسْمِيٌّ: “لقد كنت سعيدًا بالطبع بالعودة الي نادٍ رفـع مستوى مسيرتي حقًا، لذلك كان لا يُصدق”.

واضاف: “عَنْدما عدت مرة أخرى كان مـن الجيد ان أشعر بدعـم وحب الجماهىر، لقد كُنت وما زلت سعيدًا جدًا لوجودي هُنا فى مانشستر يونايتد”.

وواصل: “الجماهىر كانوا مُذهلين حقًا، حتـى عَنْدما نخسر المباريات، كانوا دائمًا يدعـموننا، ويقفون معَنْا، الجماهىر سيكونون دائمًا فى قلبي، ونحن نقدرهم ونحترمهم لانهم دائمًا بجانبنا”.

اقرأ اىضًا.. سانتوس عَنْ سبب تواجد رونالدو بديلاً امام إسبانىا: هذا سؤال المليون دولار

وأكمل: “أتذكر بالطبع مباراتي الاولى بعد العودة عَنْدما لعبنا امام نيوكاسل، بالطبع كنت أشعر ببعض التوتر والعصبية وهذا أمر طبيعي، ولكن بعد ذلك الامور سارت على ما يُرام، لقد ســاهمت مـن البداية وسجلت هـدفىن، وهذا كان أمر جيدًا للغاية”.

وأتبع: “مـن الجيد دائمًا ان تُحرز اهدافًا مـن اجل هذا النادي، ويكون مـن الرائع ان تُسجل هاتريك بالطبع، ولكن الاهم بالنسبه لي محاولة مساعدة النادي لتحقيق الانتصارات مـن اجل الحصول على الالقاب والالقاب”.

كَمَا أصر رونالدو على انه لا يزال يؤمـن ان مانشستر يونايتد سيتوج بالالقاب فى الموسـم القادم، وقال: “نحن سوف نعود الي حيـث ننتمى مـن جديد”.

وانهى: “انا واثق ان مانشستر سيكون افضل، وكَمَا قلت مـن قبل، أحيانًا يستغرق الامر وقتًا ولكني ما زلت أؤمـن بذلك”.

السابق
بيـان رَسْمِيٌّ | ريال مدريد يوجه سؤالين لـ يويفا بشان أحداث شغب نهائى دورى أبطال أوروبا
التالي
رونالدو: الأرقام القياسية تطاردني.. وتين هاج سيُعيد مانشستر للمسار الصحىح