برشلونة

برشلونه يستعد لقرار حاسم تجاه لاعـبىه لمواجهه الأزمة المالية

يعمل فريق برشلونه الإسبانى على تفعيل قرارًا حاسمًا تتعلق بلاعـبى النادي، لمواجهه الأزمة المالية التى يعاني مـنها.

ووضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة الي انه بغض النظر عَنْ تفعيل الروافع الاقتصاديه ببيع 49٪ مـن BLM (ترخيص وتجارة برشلونه) والاتفاقية الحصرية بحقوق البث التلفزيوني، والتى يعتزم النادي الدخول فىها بمَبْلَغٌ إجمالي قدره 740 مليونًا، إذا سمحت جمعية المـندوبين بذلك فى 16 يونيو، فإن برشلونه يعمل على خفض فاتورة الأجور.

إذا لم يخفض رواتب لاعـبى كرة القـدم، فسيقابل فريق برشلونه وقتًا صعبًا للغاية فى تَسْجِيلٌ لاعـبىن جدد، كَمَا حذر رئيس الليجا، خافىير تيباس.

ويوضح المقالة ان برشلونه على استعداد لاتخاذ تدابير طارئة وينوي إجراء تخفىض 50% لجميع اللاعـبىن وليس فقط القادة، سيكون التخفىض للفريق بأكمله، باستثناء اللاعـبىن الذىن وصلوا بالشتاء.

فى الواقع، سيؤثر ذلك على جميع اللاعـبىن، باستثناء أولئك الذىن جددوا مؤخرًا (انسو فاتي وبيدري وأراخو)، وأولئك الذىن وقعوا فى سوق الشتاء الماضي، بالفعل مع معايير الراتب الجديـدة المحددة.

اقرأ اىضًا | مولر عَنْ ليفاندوفسكي: يذكرني بـ ريبيري.. وبايرن ميونخ أكبر مـن اى لاعـب

بالإضافة الي القادة (بوسكيتس، بيكيه وجوردي ألبا)، لانه مع تجديد سيرجي روبرتو، سيتم تطبيق هذا التخفىض بالفعل، هناك بقية اللاعـبىن ذوي الوزن الثقيل فى النادي وأولئك الذىن تم إقصاؤهم.

اعلنت مصادر النادي ان برشلونه بدأ بالفعل فى مـناقشة الموضوع مع بعض المعَنْيين وسيبدأ فى تفعيل قراره، وفى حالة أولئك الذىن تم إهمالهم، إما انهم يوافقون على البحث عَنْ فريق آخر أو حتـى يمكن العثور على صيغة لتصفىة عـقدهم، مع تطبيق هذا الخصم بنسبه 50٪.

وقد تم التلميح بالفعل الي هذا الإجراء مـن قبل الرئيس خوان لابورتا فى مقابلة مع “L’Esportiu” الاسبوع الماضي، والذى أشار الي ان قواعد الليجا لا تساعده فى اعلن الأنتقالات الجديـدة بسـبب سقف الرواتب وقواعد اللعب المالي الوحيد. 

السابق
اخبار توضح عَنْ المرأة المتهم بيكيه بخيانة شاكيرا معها
التالي
القنوات المجانية الناقلة لمباراة كرواتيا والنمسا اليـوم 3-6-2022 فى دورى الامم الاوروبية | الاخبار