الدوري الاسباني

اخبار توضح عَنْ المرأة المتهم بيكيه بخيانة شاكيرا معها

وضحت صحيفة ماركا الإسبانىة ما يدور حول قائد برشلونه جيرارد بيكيه بشان خيانته لزوجته شاكيرا، المطربة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية.

تسببت هذه القضية فى القيل والقال اثناء الساعات الطويلة الماضية، وزُعم ان بيكيه يعيش بعيدًا عَنْ شاكيرا بسـبب انها اكتشفت خياته لها.

ووفقًا لما أوردته لورينا فاسكيز ولورافا، الصحفىتان فى “El Periodico” الإسبانىة، بيكيه كان يقابل بفتاة شقراء صغيرة تبلغ مـن العمر 20 عَامًٌا، وهى طالبة فى برشلونه، ولكنه لم يوضح عَنْ هويتها على الأقل حتـى الان.

ويدعي المقالة ان بيكيه شوهد مع هذه الفتاة أكثر مـن مرة، وان شاكيرا اكتشفت ذلك.

العلاقة التى بدأت فى 2010 بكاس العالم بين بيكيه وشاكيرا، قد تنتهى قبل ان يتزوجا، وذلك حسب ما وضحت صحيفة “ماركا” الإسبانىة.

طالع اىضًا: بتصويـت الجمهور.. بيدري لاعـب الموسـم فى برشلونه

لقد كانوا معًا طوال هذا الوقت وانتقلت المغنية الكولومبية الي برشلونه مـنذ وقت طويل للعيش بجانب بيكيه لاعـب البلوجرانا، ولديهم طفلان، هما ميلان وساشا.

وشددت الصحىفة الإسبانىة، على ان الآباء الآخرون فى مدرسة أطفال بيكيه وشاكيرا، لم يشاهدوا الثنائي لوقت طويل معًا.

يأتي هذا فى اثناء انتقال شاكيرا الي مدينة إيبيزا لقضاء عطلة عائلية صيفىة فى مايو، ولم تنشر صور لـ بيكيه برفقتها أو برفقة أولاده.

لورينا فاسكيز أعلنت فى تقريرها، ان بيكيه يعيش بمفرده فى شقة فى اندروا، لانه مالك فريق المدينة هناك.

وسـط كل هذا، يُنتظر ان تصدر شاكيرا بيـانًا قريبًا، لتوضيح ما يُثار حول قضيتها مع جيرارد بيكيه، إما بإنكار القصة مـن الأساس، أو الإعلان عَنْ انفصالهما.

السابق
رَسْمِيًٌّا | فىفا يغرم الاهلي 300 ألف استرليني ويمهله 45 يـومًا قبل مـنعه مـن القيد
التالي
برشلونه يستعد لقرار حاسم تجاه لاعـبىه لمواجهه الأزمة المالية