الدوري الانجليزي

حارس إنجلترا الأسبق ينصح ليفربول: افعلوا لـ صلاح ما حدث مع ماني إذا لم يُجدد

يرى حارس مرمى إنجلترا الأسبق، ديفىد جيمس، ان بقاء صلاح فى النادي الاول لكرة القـدم بفريق ليفربول سيزيد مـن فرص العملاق الإنجليزى فى الفـوز بالالقاب اثناء الاعوام القادمة.

وينتهى عـقد صلاح مع ليفربول فى يونيو 2023، وكان المصرى الدولى قد أعلن انه مستمر فى الموسـم القادم ولكن هناك المزيد مـن الشائعات حول إمكانية رحيله المجاني بعد ذلك التوقيت أو التوقيع على عـقد جديد لمدة عَامٌين.

اقرأ اىضًا.. الاتحاد المغربى ياعلن عبر الاسطورة الجديد جدل تصريحـات فـوزي لقجع عَنْ فساد مصر وتونس فى إفريقيا

ديفىد جيمس

وتحدث جيمس فى تصريحـات تداولتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، وقال: “يبدو ان هناك دائمًا شائعات سلبية بشان مستقبل صلاح مع الريدز”.

وتابع: “لكن فى كل مرة راىته فىها مؤخرًا كان فى حالة معَنْوية جيدة، ولا أسمع اى شخص فى ليفربول يتحدث عَنْ وجود مشكلة، اعتقد ان المشكلة هى عدم التوصل لاتفاق بشان العـقد الجديـد”.

واضاف: “إذا كنت قد تعاقدت مع صلاح، وأصبح فى مستوى جيد، فهل سيكون بيعه أفىد مـن بقائه؟، كل مـن صلاح وسون هىونج مين قد تألقا مـن اجل الفـوز بالحذاء الذهبي”.

وواصل تصريحـاته: “إذا كنت مسئولًا فى ليفربول ويمكنني الحفاظ على الفائز بلقب الهداف الذى يسجل اهدافًا عملية ويصنع البعض الآخر، فانت تمـنح نفسك فرصة افضل للتتويج بالالقاب، إذا كانـت مسابرزته تساوي أكثر مما سيحدث إذا تم بيعه، فعليك بالاحتفاظ به”.

واستمر: “آمل ان يتوصل الطرفان لاتفاق على العـقد الجديـد، وإلا فسيتعين عليك التعاقـد مع لاعـب قادر على تعويضه، وهذا ما أثبت ليفربول جدارته به مـن اثناء صفقاته، لست قلقًا”.

وأتم: “لن أتسرع فى بيعه إذا كنت مسئولًا، لديك لاعـب محبوب مـن الجماهىر فى جميع انحاء العالم، لذلك عليك ان تحصل على افضل ما لديه وإذا لم تنجح المفاوضات فافعلوا مثلما تفعلوا مع ماني (التخطيط لبيعه)”.

السابق
مصدر بـ الاهلي: رفضنا تجديد عقود 4 لاعـبات بفريق الطائرة بسـبب الزمالـك
التالي
ليكيب: ريال مدريد يجبر باريس سان جيرمان على شراء نونو مينديز