الدوري الانجليزي

آلان شيرر: لا أتوقع بقاء صلاح وماني فى ليفربول

لا يعتقد الإنجليزى، آلان شيرر، أسطورة فريق نيوكاسل يونايتد، والهداف التَّارِيخُي للدورى الإنجليزى، بقاء ثنائي الريدز، صلاح وساديو ماني مع حمُر الميرسيسايد بالموسـم القادم.

صلاح وماني عـقدوهما مع ليفربول تنتهى فى صيف العَامٌ القادم 30 يونيو 2023، والمصـري فى محادثات مع الريدز مـن اجل التوقيع على عـقد جديد، ولكن لم يتوصل الطرفان الي اتفاق بعد، بينما السنغالي ادارة وصيف إنجلترا ستتفـاوض معه حول التمديد بعد نهائى دورى أبطال أوروبا، ويُقال إنه مطلوب بقوة فى بايرن ميونخ.

آلان شيرر

شيرر تحدث مع راديو “بي بي سي فايف مباشر” البريطاني، وسُئل عَنْ راىه فى تصريحـات ساديو ماني وصلاح حول مستقبلها، وقال: “إنها ليست اخبارًا جيدة للمدافـعين”.

واضاف: “ولكن هى اخبار رائعة لجماهىر ليفربول، يبدو ان ساديو ماني قد يوقع عـقدًا جديدًا، وصلاح قال اىضًا إنه سيلعـب بقميص ليفربول فى الموسـم المُقبل”.

اقرأ اىضًا.. صلاح يختار تشكيله المثالي مـن 5 لاعـبىن ويوجه رسالة لـ فان دايك

وواصل: “إنها اخبار سارة لـ يورجن كلوب بالطبع لانهم كانوا ولا يزالون لاعـبىن بارزين”.

وتابع: “لكنك لا تعرف أبدًا ما يُمكن ان يحدث، ستفكر إذا كانـت اخبارًا جيدة ان ماني قد يريد فى قول ذلك قبل النهائى، انا لن أتفاجأ إذا بقي أحدهما والآخر غادر فى غضون 12 شهرًا”.

وأتم تصريحـاته قائلًا: “ليفربول الان جيد للغاية، وفى بواسطةه الي شيء مميز، قد يحصل النادي على لقب دورى أبطال أوروبا بعد كاس اللينكة وكاس الاتحاد الإنجليزى، وهو شيء لم يحصله إلا الجيل اللاحق عَنْدما كنت صغيرًا”.

السابق
صلاح ينافس ماني وبنزيما فى قائمة الأكثر تَسْجِيلًٌا بنهائى الأبطال
التالي
فىديو | بن شرقي يسجل هـدف الزمالـك الاول امام الإسماعيلي