الدوري الانجليزي

صلاح عَنْ مـنافسته مع ماني فى ليفربول: انظروا الي رونالدو وروني

تحدث صلاح نجم فريق ليفربول عَنْ تنافسه مع السنغالي ساديو ماني فى صفـوف النادي الإنجليزى، على مدار المواسم الماضية.

وسبق ان ذكرت اخبار صحفىة ان العلاقة بين صلاح وساديو ماني فى صفـوف ليفربول ليست جيدة بالقدر الْكَافَّي، بسـبب تنافسهما على تَسْجِيلٌ الاهداف.

ولكن صلاح يرى ان التنافس الصحى بين اللاعـبىن يساعد النادي، مستشهدًا بشراكة واين روني وكريستيانو رونالدو فى مانشستر يونايتد فى الماضي.

وقال صلاح فى تصريحـات نشرتها مجموعه “سبورتس كيدا” العالميه: “انظر الي المواسم الأربعة أو الخمسة الاخيره معي ومع ساديو، لقد سجلنا المزيد مـن الاهداف، وهذا يساعدك بنسبه 100٪”.

واضاف: “ربما كان روني ورونالدو دائمًا على هذا النحو، الجميع يريد ان يكون افضل لاعـب أو نجم كثير، لذلك فهو دائمًا أمر جيد للفريق، وبقدر ما لا نؤثر على البواسطةة التى نلعب بها، فهو دائمًا أمر جيد للفريق”.

اقرأ اىضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراه ليفربول وريال مدريد اليـوم فى نهائى دورى أبطال أوروبا

وواصل: “أحب ذلك، إنه دائمًا شيء يحفزني مـنذ ان جئت الي هنا، كَمَا ترى دائمًا، بيني وبين ساديو، سترغب دائمًا فى القتال لتكون الافضل، هذا ليس شيئًا سيئًا على الالاعلان، انا لا أعتبره هكذا”.

وانهي: “جوتا يقوم بعمل رائع ولكن لا يمكن نسيان بوبي (فىرمينو) لانه يقدم التضحيات للفريق دائمًا، ويمـنحك الكره والمساحة لتتحرك، إنها البواسطةة التى نلعب بها دائمًا، إنها جيدة حقًا، واعتقد انه مـن الصحى للجميع ألا يستريح أحد”.

السابق
معلـق مباراه الاتحاد والطائي والقنوات الناقلة الأحد 29 مايو 2022 فى الدورى السعودى | الكره العربية
التالي
الاسطورة لبث المباريات livehd7 بث مباشر الاسطوره لايف مباراة “ليفربول وريال مدريد” اليوم