الدوري الانجليزي

يايا توريه: صلاح يجب ان ياثناء فى ليفربول مدى الحياة

نصح الدولى الإيفواري، يايا توريه، نجمـنا المصـري، صلاح، جناح ليفربول، بالبقاء مع الريدز طوال مسيرته، مؤكدًا ان يتعين عليه تجديد عـقده مع الريدز.

ويمتلك صلاح عـقدًا مع ليفربول، ينتهى بعد عَامٌ ونصف، فى 30 يونيو 2023، والدولى المصـري لم يتوصل الي اتفاق حتـى الان بشان التوقيع على عـقد جديد.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح فى “آنفىلد”، وايضا مو حريص على البقاء، ولكن يوجد خلاف بين الطرفىن حول الراتب، إذ يريد هداف ليفربول فى الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن وصيف الدورى الإنجليزى يرفض ذلك لعدم كسر سقف الرواتب دَاخِلٌ النادي.

يايا توريه

وقال توريه فى تصريحـات عبر “بي بي سي وورلد سيرفىس سبورت” البريطانية: “يجب على صلاح ان ياثناء مع ليفربول مدى الحياة، عليه ان يبق، إنه محبوبًا ويحترمونه كثيرًا عليه ان يبقى”.

واضاف: “البقاء مع مدير فني لاعوام بالطبع يجعلك افضل، لان المدرب يعرفك بشكل افضل، ويعرف كيف يُمكن ان يقوم بتحسّين مستواك ويجعلك شخصًا بارزًا”.

وتابع: “صلاح محبوب فى ليفربول، واعتقد انه يجب ان يبقى، بالنسبه لي يجب ان يوقع مدى الحياة، بسـبب ما يعَنْيه هذا النادي بالنسبه له”.

اقرأ اىضًا.. إنريكي: صلاح سيتوج بالكره الذهبية إذا فـاز ليفربول بـ دورى أبطال أوروبا

وتطرق للحديث عَنْ ساديو ماني وقال: “اثناء الاعوام الأربع الماضية كان رائعًا مع احترامي لـ صلاح الذى كان يؤدي ببراعة اىضًا، ولكن لا أعرف كيف يُمكن ان يكون ليس ضـمـن الثلاثة الأوائل فى ترتيـب الكره الذهبية”.

وأكمل: “أتذكر عَنْدما كُنت فى مانشستر سيتي، أجريت محادثة مع روبرتو مانشيني، قبل عَامٌ واحد مـن إاعلنته، وقلت له (هل يُمكنك إمقابلة نظرة على ساديو ماني؟)، فى ذلك الوقت كان فى ساوثهامبتون”.

وأتم تصريحـاته قائلًا: “لقد كان لاعـبًا لا يُصدق وكنت أعلم انه سيكون لاعـبًا رائعًا، 100٪، بسـبب البواسطةة التى يتحرك بها، والبواسطةة التى يلعـب بها، إنه متواضع جدًا، لم أر أبدًا مُهاجمًا مثله، إنه ليس انانيًا ويفكر فى النادي دائمًا”.

السابق
صور | وصول بعثه ليفربول الي باريس استعدادًا لنهائى دورى أبطال أوروبا
التالي
خليل البلوشي معلـقا على نهائى دورى ابطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد | أبطال أوروبا