الدوري الانجليزي

كلوب: المركـز الثانى قصة حياتي.. وطاردنا افضل فريق فى العالم

أدلى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بتصريحـات بعد انتهاء موسـم بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز، وعدم تحقيق البطولة الذى ذهب الي مانشستر سيتي.

وانتصر ليفربول اليـوم على ولفرهامبتون بثلاثة اهداف مقابل هـدف، على ستاد الانفىلد، ولكن ذلك لم يكن كافىًا بالنسبه لهم لتحقيق لقب البطوله.

اهداف مباراه ليفربول وولفرهامبتون

وحصل مانشستر سيتي ريمونتادا تاريخية على أستون فىلا على ستاد الاتحاد، حيـث فـاز السكاي بلو بثلاثة اهداف مقابل هـدفىن، ليتوج فى النهايه بالالقاب.

وقال كلوب فى تصريحـات نشرتها مجموعه “بي بي سي” العالميه: “تهانينا لـ مانشستر سيتي وبيب جوارديولا، شكرًا لـ أستون فىلا وولفرهامبتون على تقديم مباراه جيدة”.

واضاف: “ليست هذه هى النتيجه التى أردناها، لقد كانـت متقلبة بعض الشيء، لا أعرف النتائـج بالضبط لكنني أعلم انهم كانوا مترصدين 1-0 (أستون فىلا على مانشستر سيتي)، هل كانوا مترصدين 2-0 اىضًا؟ بالطبع هناك خيبة أمل فى الوقت الحالي اىضًا”.

وواصل: “إذا كانـت النتيجه 5-0 لـ مانشستر سيتي بعد 10 دقائق، فهذه مجرد مباراه عادية بالنسبه لنا، لم تكن افضل مباراه لنا اىضًا، لكنها جيدة فى المجمل، الحصول على 92 نقطه أمر لا يًُصدق على الالاعلان، أردنا كل شيء، لكن الان الامور على ما يرام”.

وأردف: “احتلال المركـز الثانى هو قصة حياتي، ما زلت صاحب الرقم القياسي لعدم تتويجي فى ألمانيا، بأعلى حصيلة مـن النقاط، تحتاج الي الحصول على نقاط أكثر مـن اى فريق آخر، لكننا لم نفعل ذلك”.

واستكمل: “لا يمكن ان تفعل أكثر مـن تقديم افضل ما لديك وهذا ما فعله الاولاد مرة أخرى، لقد طاردنا افضل فريق فى العالم، وهذا أمر حصري للغاية، سنبني فريقًا مرة أخرى ونعود مجددًا”.

وتابع: “إذا كنت تريد تحقيق فـوز كثير، يجب ان تكون مستعدًا لخسارة كثيرة، هذا ما فعلناه اليـوم، الامر كله يتعلق برد الفعل، لا يمكننا الرد فى الدورى غَدًا، لكن فى العَامٌ القادم يمكننا ذلك”.

وأعلن: “لقد أخبرتهم بالفعل 500 مليون مرة، هذه افضل مجموعه تعَامٌلت معها على الالاعلان، إنه لمـن دواعي سروري ان أذهب الي العمل كل صباح، نحن بحاجة الي أساس متين للرد على الهزائم، لقد احتجنا الي مزيد مـن الاتساق فى النصف الاول مـن الموسـم”.

واستمر: “هناك مساحة للتصحيح وسنعمل على ذلك، إنه لأمر رائع حقًا عَنْدما لا تحتاج الي 10 تغييرات، فانت تبني فقط على ما لديك، وهذا ما سنفعله”.

وانهي: “إذا كان الناس فى الخارج لا يفهمون مدى تميز هذا النادي، فلا يمكنني مساعدتهم، آمل الان ان نحصل على لقبنا الثالث لهذا الموسـم”.

السابق
جوارديولا بعد التتويج بالدورى الإنجليزى: نحن أساطير ولم أر فى حياتي فريقًا مثل ليفربول
التالي
مدافـع ليفربول اللاحق: صلاح ظن انه سجل هـدف الفـوز بلقب الدورى الإنجليزى