الدوري الانجليزي

هندرسون: فـوزنا امام ولفرهامبتون لم يكن كافىًا.. ولم نكن نعلم نتيجه مانشستر سيتي

علّق جوردان هندرسون لاعـب فريق ليفربول على خسارتهم للقب بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز على حساب مانشستر سيتي اليـوم الأحد.

وانتصر ليفربول مساءا اليـوم الأحد على فريق ولفرهامبتون بثلاثة اهداف مقابل هـدف، على ستاد الانفىلد فى المرحله الثامـنة والثلاثين مـن الدورى الإنجليزى.

هذا الفـوز لم يكن كافىًا بالنسبه لـ ليفربول للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى، حيـث اعلنه مانشستر سيتي بـ”ريمونتادا” تاريخية امام أستون فىلا بنتيجه 3-2.

وقال هندرسون فى تصريحـات نشرتها مجموعه “بي بي سي” العالميه: “كنت ظهىرة صعبة بالنسبه لنا، لم نلعب بشكل جيد، لقد تأخرنا بهـدف وكان هناك بعض التوتر، ولكننا فى النهايه تألقنا بشكل جيد، واصلنا الترصد ووجدنا بواسطةة الفـوز التى كانـت مرضية”.

وعَنْدما سُئل عما إذا كانوا على علم بنتيجه مباراه مانشستر سيتي، أوضح هندرسون: “ليس حقًا، كان الجمهور يهتف ولكننا لم نعرف النتيجه، ركزنا على ما يتعين علينا القيام به وانجزنا الهامة فى النهايه”.

واضاف: “لقد كنا فى هذا الموقف مـن قبل، والامر صعب عَنْدما تستمر فى سماع الهتافات، اثناءلنا نؤمـن ووجدنا بواسطةة اليـوم للحصول على النقاط الثلاث، ولكن هذا لم يكن كافىًا اليـوم”.

وواصل: “اللاعـبون قدموا كل شيء حتـى اليـوم الأخير ولكن الامر لم ينته بعد، وما زلنا نلعب الاسبوع القادم”.

وانهي: “تهانينا لـ مانشستر سيتي، ولكن الانتباه على مباراه ضخمة امام فريق جيد للغاية، يجب ان نكون فى افضل حالاتنا إذا أردنا الفـوز بالالقاب (دورى أبطال أوروبا)”.

السابق
فريق انتحاري.. أبو تريكة يختار القائمه المثالي للدورى الإنجليزى وتعليق ساخر مـن الشوالي
التالي
أليسون: لم نركز على مانشستر سيتي.. ونشعر بالفخر رغم الإحباط