الدوري الانجليزي

رانجنيك عَنْ افتقاد مانشستر يونايتد للعدوانية: رونالدو ليس وحشًا.. وانظروا لموسـم كلوب الاول

أعلن رالف رانجنيك المدير الفنى الألماني لفريق مانشستر يونايتد، انه لم ياستطاع مـن تطبيق طريقةه الضاغط مع النادي الإنجليزى بسـبب القيود البدنية للفريق.

وحل رانجنيك محل أولي جونار سولشاير فى نوفمبر الماضي لكن الألماني فشل فى التأهل مع النادي الي دورى أبطال أوروبا، حيـث يأتي الشياطين الحمر المركـز السادس فى الدورى، ويريد الانتصار على كريستال بالاس اليم، ليضـمـن التأهل الي الدورى الاوروبي.

طالع اىضًا.. نيفل ينصح مانشستر يونايتد بضـم لاعـب توتنهام لخلافة رونالدو

وقال رانجنيك، الذى سينزل محله إريك تين هاج فى الصيف، اثناء تصريحـات تداولتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة: “لم نطبق طريقةنا فى كرة القـدم العدوانية، وهذه الامور تتعلق بالامكانيات البدنية للفريق”.

وأشار: “إذا نظرت للموسـم الاول لـ كلوب مع ليفربول، فهم لم يلعـبوا مثل الان، لقد استغرق الامر مـنهم موسـمًا ونصف، واحتلوا المركـز الثامـن فى موسـمه الاول”.

واضاف: “كريستيانو رونالدو سجل العديد مـن الاهداف وقدم أداء جيد معَنْا، لكنني لا ألومه على الالاعلان، هو ليس وحشًا يضغط على الخصوم، الشيء نفسه مع عَدَّدَ غير قليل مـن اللاعـبىن الآخرين فى النادي، لذلك لا نجد التوازن الصحىح بين ما نحتاجه وما نقوم به”.

كريستيانو رونالدو، هداف مانشستر يونايتد هذا الموسـم برصيـد 24 هـدفًا فى جميع الملاحقات، بعد عودته الي ستاد أولد ترافورد فى الصيف الماضي.

وانهي رالف: “كنت آمل ان نكون قادربن على تطوير هذا النادي ببواسطةة أكثر، ولكن لا يمكنني لوم النادي فقط، بل نلوم انفسنا انا وجهازي التـدريــبي قبل اى شيء”.

السابق
فـوزي لقجع: الاهلي لن يجد سوى الترحاب فى المغرب.. وسنكون خلف الوداد للتتويج بدورى الأبطال
التالي
بعثه سلة الزمالـك تخضـع لفحص “PCR” قبل مواجهه سلاك الغيني