الدوري الانجليزي

أرنولد: ما يفعله ليفربول لم يسبق له مثيل.. ومـن العار ان الفـوز بالدورى الإنجليزى ليس باىدينا

يأمل ترينت ألكسندر أرنولد، ظهىر ليفربول، ان ينجح فريقه فى التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز، عَنْدما يقابل ولفرهامبتون فى البريميرليج بختام الملاحقة.

مانشستر سيتي يأتي فى قمة ترتيـب البريميرليج برصيـد 90 نقطه، وخلفه ليفربول بـ89 نقطه، وحال خسارة السكاي بلو مـن أستون فىلا وانتصار الريدز على ولفرهامبتون، سيتوج الريدز بالالقاب.

وقال أرنولد فى تصريحـات للموقع الرَسْمِيٌّ لفريقه: “انا متحمس للغاية، نريد الفـوز بالدورى الإنجليزى، لكن ليس باىدينا، هذا هو العار الحقيقي فى ذلك اليـوم، لكننا سعداء لاننا نتنافس حتـى المرحله الاخيره”.

واضاف: “لقد وصلنا الي النهايه فى جميع الملاحقات التى خضناها، بالتزامـن مع مبارياتنا، والمباريات الموجله، وان نلعب 3 مباريات فى أسبوع إنه نوع مـن الأشياء التى لم يسمع بها أحد، كان الحصول على هذا الاتساق على مدار الموسـم أمرًا رائعًا”.

اقرأ اىضًا ­- كلوب: جيرارد لا يريد اتصالًا مـني.. ومـن العار ان يلعـب لصالح ليفربول

وواصل: “اعتقد اننا نحن اللاعـبىن يمكن ان نفخر بانفسنا، لقد كان موسـمًا رائعًا، وسواء حصلنا على الكاس يـوم الأحد أم لا، إنه إنجاز كثير حتـى ان نتواجه وجهًا لوجه مع مانشستر سيتي، حصرية مع فـوزنا بلقبين بالفعل، ونأمل ان يكون واحدًا آخر فى الاسبوع القادم”.

وأردف: “نحن سوف نركز على مباراتنا فقط، هذا ما سنفعله، وهذا ما يتعين علينا الانتباه عليه، لا يوجد شيء آخر يُمكننا القيام به حيال مباراه مانشستر سيتي وأستون فىلا، الامر خارج اىدينا، علينا فقط ان نأمل فى الافضل، بالنسبه لنا، يتعلق الامر بالفـوز بمباراه الغد، والخروج بأعلى المستويات، والحفاظ على هذا التناسق”.

وأكمل: “فى الواقع لا يوجد شيء آخر نفعله، أحيانًا نفكر فى التعـادل مع توتنهام، ولكن لقد كان مـن الصعب للغاية التغلب عليهم، لقد كانـت نتيجه عادلة”.

وأتم تصريحـاته قائلًا: “نحن فى النصف الثانى مـن الموسـم لم نخطئ أبدًا، فزنا فى العديد مـن المباريات ووصلنا لنهائى كاس إنجلترا واللينكة ودورى أبطال أوروبا، ونتنافس حتـى النهايه فى الدورى الإنجليزى، وهو شيء لم يسبق له مثيل، لا اعتقد ان فريق فعل ذلك مـن قبل”.

السابق
تشكيله مان سيتي امام استون فىلا الأحد 22 مايو 2022 فى الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى
التالي
دي بروين يُعلق على تتويجه بجَائِزَةٌ افضل لاعـب فى الدورى الإنجليزى