الدوري الانجليزي

جيرارد قبل مباراه مانشستر سيتي: سيكون مـن الرائع مساعدة ليفربول

اعترف المدرب الإنجليزى، ستفىن جيرارد، المدير الفنى لفريق أستون فىلا، ان سيكون مـن الجيد مساعدة فريقه اللاحق ليفربول فى تحقيق لقب البريميرليج، حال استطاع مـن الانتصار على مانشستر سيتي بالمرحله الختامية.

ويقابل أستون فىلا مع نظيره مانشستر سيتي على ستاد “الاتحاد” مساءا الأحد فى تمام الساعة الخامسه “توقيت” القاهره، بينما ليفربول يقابل ولفرهامبتون، وفى حال فـوز أستون فىلا على مانشستر سيتي، أو تعـادله، وفـوز ليفربول على ولفرهامبتون، فإن الريدز سياعلن لقب الدورى الإنجليزى.

وقال جيرارد فى تصريحـات نشرتها صحيفة “تليجراف” البريطانية: “انا أتفهم وأحترم تمامًا الضوضاء الخارجية والأسئلة التى كانـت فى بواسطةي لبعض الوقت”.

واضاف: “ليفربول الان فى السباق على البطولة، لقد قضيت المزيد مـن الوقت هناك، لكن مـن المحبط ان يكون هُناك اتهامات بعدم النزاهة وتوجهىها نحوي أو أستون فىلا أو اى مـن لاعـبى فريقي”.

اقرأ اىضًا – جوارديولا: لا يمكننا التحكـم فى علاقة ليفربول وجيرارد.. ويشعرون بالضغط مثلنا

وواصل: “امام مانشستر سيتي سنخرج ونقدم كل ما لدينا، لمحاولة تحقيق الفـوز للحصول على نقاط ومـن اجل اسعاد جماهىرنا، إذا كان هذا يساعد ليفربول حتما، فهذا رائع، لكن أولويتي هى محاولة الحصول على نقاط مـن اجل أستون فىلا”.

وتابع: “مانشستر سيتي يتصدر الدورى الإنجليزى، لان لديهم لاعـبون مـن الطراز العالمي ومدير فني كثير، لكن سيكون هُناك المزيد مـن الضغط عليهم يـوم الأحد”.

وأعلن: “نحن سنذهب الي هناك بافضل استعداد ممكن ونحاول ان نجعل الامر صعبًا قدر الإمكان”.

وأتم: “اعتقد انهما يستحقان الحصول على البطولة، كلابرزا متسق للغاية ولديهما مدير فنيان كبار، لقد قاما بتعزيزات رائعة بشكل جيد للغاية على مدار فترة مـن الوقت وكان لديهما المزيد مـن الوقت للعمل مع فريقهما، لذا فليس مـن المستغرب ان يحصلا على النتائـج التى حصلاها”.

السابق
أرتيتا: موسـم آرسنال كان صعبًا للغاية.. ولدينا فرصة للصعود لدورى الأبطال
التالي
مران الزمالـك | برنامـج حصري لـ إمام عاشور.. وتأهىل ثلاثي النادي