الدوري الانجليزي

لاعـب برايتون: أريد الوصول للقمه وصلاح ودي بروين مصدر إلهامي

يطمح الروماني تودور بالوتا، لاعـب برايتون آند هوف ألبيون، ان يُصبح أحد افضل اللاعـبىن فى الدورى الإنجليزى الممتاز، حيـث يضع الثنائي صلاح جناح ليفربول، وكيفىن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، كمصدر إلهام له، للتألق رغم البداية المُخفقة.

دي بروين وصلاح اثناء بداية مسيرتهما تزاملا فى صفـوف تشيلسى، ولكن الثنائي لم يحصلا على فرصة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ورحل الثنائي، حيـث انضـم البلجيكي الي فولفسبورج بينما المصـري انتقل لفىورنتينا وروما، ويتألقان فى الوقت الحالي رفقة ليفربول ومانشستر سيتي.

بالوتا يجيد اللعب كلاعـب وسـط دفاعي (ارتكاز) واىضًا كقلب دفاع، والروماني عـقده ينتهى مع برايتون فى 30 يونيو 2022، ومـن المتوقع ان يرحل عَنْ صفـوف فريقه بنهاية الموسـم.

تودور بالوتا

اقرأ اىضًا – متفوقًا على مبابي.. فوربس توضح عَنْ مركز صلاح فى قائمة أعلى الرياضىين أجرًا بالعالم

وقال بالوتا فى تصريحـات عبر صحيفة “ذا أثلتيك”: “لم أكن أريد ان تسير الامور على هذا النحو بعد ان غادرت فىتورول، لان كل شيء كان يسير فى الاتجاه الصحىح،  ولكن ربما كان يجب ان يكون على هذا النحو”.

واضاف: “انا لم ألعب المزيد مـن المباريات، لقد تعرضت لإصابات وأشياء لم أستطع السيطرة عليها، إنه تحدٍ عقلي لانني لم أكون سعيدًا بسـبب عدم مســاهمتي”.

وواصل: “انا أحاول أخذ الإيجابيات مـن كل تجربة، لذلك على الرغم مـن انني لم ألعب إلا انني أشعر بمزيد مـن النضج الان، هذا الكفاح جعلني أقوى”.

وتابع: “اللعب فى الدورى الإنجليزى كان حلمي ولا يزال ايضا، أريد ان ألعب فى الدورى الإنجليزى، سواء كان ذلك لبرايتون أو لاى نادٍ آخر”.

وأتم تصريحـاته قائلًا: “لدينا جميعًا طرق مختلفة للوصول الي القمه وما زلت 100٪ بالتأكيد يمكنني الوصول الي حيـث أريد ان أكون، انا انظر الي لاعـبىن مثل صلاح وكيفىن دي بروين، تشيلسى لم يهتم بهما والان هما مـن افضل اللاعـبىن فى العالم، سيستغرق الامر وقتًا وانا بحاجة الي بعض الصبر”.

السابق
مرتضى مـنصور يهنيء لاعـبى يد الزمالـك بالفـوز على الاهلي ويوجه رسالة لـ الخطيب
التالي
لاعـب يد الزمالـك: سعيد بحصد لقب كاس الكؤوس.. وأشكر مرتضى مـنصور