الدوري الانجليزي

توخيل: المحادثات مستمرة مع أزبيليكويتا حول مستقبله.. ولا نريده فى حالة واحده

تحدث المدير الفنى لفريق تشيلسى توماس توخيل عَنْ مستقبل اللاعـب سيزار أزبيليكويتا، بعد ارتباطه بخطوة الرحيل عَنْ النادي اللندني فى الصيف.

ومـن المقرر ان ينتهى العـقد الحالي للاعـب الإسبانى مع تشيلسى فى صيف 2023، إلا ان الاخبار تشير الي اقترابه مـن مغادرة ستامفورد بريدج، وانتقاله الي برشلونه.

وقال توخيل فى تصريحـات نشرها الموقـع الرَسْمِيٌّ للفريق: “لقد أجرينا المزيد مـن هذه المحادثات لانني اعتقد انه شعر وكانه فـاز بكل شيء بعد كاس العالم للاندية، أتفهم تلك الأفكار، وكان مهمته قد انتهت هنا”.

واضاف: “ثم هناك اىضًا تغيير فى الملكية، حصرية إنه لعب تحت إشراف هذا المالك فقط، لذا ربما زاد هذا مـن أفكاره حول وضعه”.

وواصل: “فى نفس الوقت هو يحب النادي، يحب التحدي ويحب ان يكون هنا، إنه قائدنا، وما زلنا فى حوار وفى مرحلة ما نحن انانيون اىضًا لاننا لسنا مَسْؤُولِين عَنْ حل مشاكل أو تلبية رغبات اى ناد آخر”.

واستكمل: “بالنظر الي حقيقة اننا فقدنا المدافـعين الرئيسيين بالفعل، فإنه ليس السيناريو المثالي للتفكير فى خسارة سيزار، على الرغم مـن انني أستطيع فهم وجهة نظره الشخصية، فى مرحلة ما إذا كنت أسطورة، فانت تستحق مـني ومـن النادي نظرة ثانية، لمعرفة ما إذا كان هناك استثناء مـن القاعدة، وما زلنا فى هذه العملية”.

وأردف: “آمل بشدة ان ياثناء معَنْا، وهو يعرف ذلك، ولكننا ما زلنا فى المحادثات لإيجاد الحل الأمثل”.

اقرأ اىضًا.. كانـتي يعلق على مستقبله مع تشيلسى بعد ارتباطه بـ مانشستر يونايتد

وتابع المدرب: “إنه يمثل كل ما يدور حوله تشيلسى، وانا سعيد جدًا لانه قائد النادي، لانه متواضع ويعمل بجد ورجل لطيف ومهذب، انا سعيد لانه يقدم المثال والاداء على أعلى مستوى”.

وأوضح: “انا سعيد جدًا لانه مـن الممكن فى كرة القـدم لشخص مثل هذا ان يفـوز بكل الالقاب، وان ينجح حقًا على المستوى الأعلى، هذا واضح تمامًا، ولكن هناك المزيد مـن الامور التى يتعين علينا أخذها فى الاعتبار”.

واستمر: “إنه يعطي كل ذلك إذا كان ملتزمًا تمامًا، ولكن إذا كان الان هو الوقت المـناسب له ولا يمكنه التخلص مـن هذا الشعور، فعلينا التحدث عَنْه بصراحة وجدية واحترام لانه يستحق ذلك”.

وأعلن: “علينا معرفة ما إذا كان بإمكانه تقديم كل ما يجعله مميزًا، لانه لا يمكن ان يكون مميزًا إلا إذا كان ملتزمًا بنسبه 100 %، وليس لديه صوت واحد فى رأسه، هذا هو الأساس ولذلك علينا اكتشاف هذا الامر”.

وانهي: “ليست هناك حاجة لنا لمعرفة ذلك اليـوم أو غَدًا، لا يزال لدينا الوقت لاننا اىضًا فى وضع متميز، حيـث العـقد ساري، لذلك دعونا نرى وربما يريد اىضًا الي اكتشاف ذلك بنفسه”.

السابق
مرتضى مـنصور: 80% مـن لاعـبى الزمالـك اشتكوا مـن دخولهم ستاد القاهره “مهزومين”
التالي
آرسنال يستعلم عَنْ إمكانية ضـم مهاجـم برشلونه