الدوري الانجليزي

ماتيب: واجهنا تحديًا كثيرًا امام ساوثهامبتون.. ولن نفكر فى مباراه مانشستر سيتي

أعلن جويل ماتيب مدافـع فريق ليفربول على بذل كل ما فى وسعهم لانتزاع لقب الدورى الإنجليزى الممتاز، مـن اثناء الفـوز على ولفرهامبتون واندرارز فى ختام الموسـم، وانتظار هدية مـن أستون فىلا.

ضربة رأس ماتيب فى الشوط الثانى قادت الريدز الي الفـوز بنتيجه 2-1 على ساوثهامبتون مساءا الثلاثاء – وهى النتيجه التى جعلت فريق يورجن كلوب على بعد نقطه واحده مـن مانشستر سيتي المتصدر قبل مباراه واحده متبقية على نهاية الموسـم.

طالع اىضًا | ليس صلاح.. ألدريدج: لولا جناح ليفربول لما نافسنا على الرباعية هذا الموسـم

يستقبل ليفربول نظيره ولفرهامبتون فى المرحله الاخيره مـن الموسـم بينما يستقبل السيتي أستون فىلا بقيادة ستيفن جيرارد، لكن ماتيب يصر على انه تركيز زملائه الوحيد سيكون على مباراتهم فقط.

وقال جويل ماتيب لموقع “ليفربول” الرَسْمِيٌّ: “سنبذل قصارى جهدنا فقط.. يمكننا لعب مبارياتنا وهذا ما نركز عليه”.

واضاف: “ستكون مباراه صعبة بما يكفى، اللعب امام ولفرهامبتون دائمًا صعب، وإذا كان تفكيرنا فى مكان آخر فهذا سيجعل الامر أكثر صعوبة”.

وعَنْ هـدفه فى ساوثهامبتون أمس، قال جويل: “انا سعيد. لا أعرف كيف انتهى الامر بالكره الي الشبـاك لأكون صادقًا، لكن هذا لا يهم. لقد لعبنا بشكل جيد واستحقينا الفـوز. كان الجميع يعملون بجد مـنذ الدقيقه الاولى”.

وانهي: “أجرى كلوب 9 تغييرات، وكان تحديًا كثيرًا ولكن لا يهم مـن لعب المباراه، لم يكن لديهم إيقاع المباريات، لكنهم أظهروا الْجَوْدَةُ التى يمتلكونها بشكل مباشر مـنذ البداية.. بدا الامر وكانهم يلعـبون دائمًا”.

السابق
فىديو | ميدو يهاجم مرتضى مـنصور ونجله: تصريحـاتهما “قلة أدب”.. ولاعـبو الزمالـك “تعبانين”
التالي
اخبار: تحرك جديد مـن ريال مدريد لضـم هـدف ليفربول فى الصيف