الدوري الانجليزي

كلوب يعلق على هـدف ساوثهامبتون ويصرح: لقب الدورى الإنجليزى غير محتمل ولكن لن نستسلم

أدلى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بتصريحـات عقب فـوزهم مساءا اليـوم على فريق ساوثهامبتون، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وانتصر ليفربول على ساوثهامبتون بهـدفىن مقابل هـدف، على ستاد سانت ماري، فى ختام ملاحقات المرحله السابعه والثلاثين.

هذا الامر يعَنْي تاجيل اعلن هوية الفائز بلقب الدورى الإنجليزى لهذا الموسـم حتـى المرحله الاخيره يـوم الأحد القادم، حيـث يتصدر مانشستر سيتي بفارق نقطه واحده عَنْ ليفربول.

وصرح كلوب فى تصريحـات نشرتها مجموعه “بي بي سي” العالميه: “البواسطةة التى لعبنا بها بتسعة تغييرات رائعة، لقد شاهدت أداءً مثيرًا بدون إيقاع، العقلية بعد تأخرنا 1-0 فى موقف اعتقد اننا نتفق انه كان مـن الممكن ان تكون ركلة حرة لصالحنا، شعرنا جميعًا بالغضب بعض الشيء لكن الاولاد هدأوا”.

واضاف: “لقد سجلنا هـدفًا رائعًا، ولم نخرج أبدًا مـن المباراه، لكننا قاتلنا، فى الشوط الثانى واصلنا الترصد، مررنا بفترات لم نتحكـم فىها بالكره جيدًا ثم سجلنا هـدفًا لنجعل النتيجه 2-1 ثم كان الامر ايضا”.

وواصل: “افضل مباراه، أداء لا يصدق، 9 تغييرات، نجحت بسـبب اللاعـبىن، إذا لم ننجح لكانـت مسئوليتي بنسبه 1000٪، إنه أمر لا يصدق، ما قاموا به يجعل الفـوز أكثر تميزًا، رائع، ماذا يمكنني ان أقول عَنْ هذه المجموعه؟”.

اقرأ اىضًا | بعد الفـوز على ساوثهامبتون.. موعد مباراتي ليفربول ومانشستر سيتي القادمتين فى الدورى الإنجليزى

وأعلن: “إنها جريمة ان مينامينو لم يلعـب أكثر مـن ذلك، لم يلعـب هارفى لفترة طويلة، لم يلعـب كورتيس كثيرًا، إنهم متفوقون، إنه أمر لا يصدق، إجراء 9 تغييرات وهذا الاداء الاستثنائي”.

واستمر: “كنا سنواجه المزيد مـن المشكلات اليـوم لو أشركنا اللاعـبىن الذىن لعبوا 120 دقيقة يـوم السبت، لم يكن لدي أبدًا مجموعه مثل هذه، إنهم يدفعون بعضهم البعض باستمرار، الليلة مميزه حقًا”.

وعَنْدما سُئل عما إذا كان لقب الدورى الإنجليزى لا يزال غير مرجح، رد كلوب: “بالطبع، هذا غير مرجح لان سيتي يلعـب على أرضه امام أستون فىلا، الذى يلعـب يـوم الخميس فقط، سيكون الامر صعبًا امام بيرنلي، فهم يقاتلون مـن اجل البقاء”.

اقرأ اىضًا.. فرص مانشستر سيتي وليفربول للتتويج بـ الدورى الإنجليزى 2021/22

وأوضح: “لكنها كرة القـدم، اعتقد ان الوقت الذى أصبح فىه السيتي بطلًا فى عَامٌ 2019 كان بسـبب 11 ملم، إذا أراد أحدنا ان نكون أبطالًا، فعلينا ان نفـوز أولًا ويريد أستون فىلا للحصول على نقطه امام مانشستر سيتي، هذا أمر ممكن وليس محتمل، ولكنه ممكن، هذا كاف”.

وانهي: “نحن نعلم جميعًا اننا لا نستسلم أبدًا، إنها مباراتنا على أرضنا، آخر مباراه على أرضنا فى الموسـم، ستكون الأجواء رائعة، سنحاول استغلال ذلك، لدينا عمل للقيام به، كرة القـدم هى لعبة صعبة فى بعض الأحيان، يلعـب أستون فىلا يـوم الخميس ثم الأحد، سنرى ولكن عليك الانتباه على نفسك”.

السابق
اىمـن يونس: مـن يشاهد ثنائي فريق نادي الزمالـك سيُصاب بالضغط.. و”مهاترات” فىريرا غير محسوبة
التالي
فىريرا يغيـب عَنْ المؤتمر الصحفى بعد مباراه فريق نادي الزمالـك وطلائع الجيش