الدوري الانجليزي

تشاكا غاضبًا بعد الخسارة امام نيوكاسل: لا نستحق التواجد فى الْمَلْعَبُ أو التأهل الأوروبي

بدا جرانيت تشاكا لاعـب فريق آرسنال غاضبًا بشدة فى تصريحـاته عقب خسارة الأمس امام نيوكاسل يونايتد، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى الناديان فى اطار ملاحقات المرحله السابعه والثلاثين مـن الدورى الإنجليزى، حيـث خسر آرسنال بهـدفىن دون رد، لتتضائل فرصه فى التأهل الي دورى أبطال أوروبا قبل مرحلة مـن نهاية الموسـم.

وصرح تشاكا فى تصريحـات نشرتها مجموعه “بي بي سي” العالميه: “مـن الصعب العثور على الكلمات الصحىحة، مـن الدقيقه الاولى الي الدقيقه 90 لم نستحق التواجد فى الْمَلْعَبُ”.

واضاف: “لا أستطيع ان أشرح لك السبب، لم نقم بما كانـت عليه خطة المباراه، ولم نستمع الي المدرب، ما حدث كان أداءً كارثيًا، انت لا تستحق ان تلعب دورى أبطال أوروبا أو حتـى الدورى الأوروبي، مـن الصعب تقبل ذلك فى الوقت الحالي”.

وواصل: “لا أعرف لماذا لا نفعل ما يطلبه مـنا المدرب، هل قلة الخبرة تمثل مشكلة؟ إذا لم يكن شخص ما مستعدًا لهذه المباراه، فعليه البقاء فى المـنزل، لا يهم عمرك، إذا كنت متوترًا، ابق على مقاعد البـدلاء أو فى المـنزل”.

واستكمل: “إنها واحده مـن اهم المباريـات بالنسبه لنا، نشعر بخيبة أمل كثيرة للأشحصري الذىن جاءوا الي هنا، آسف لهم، ليس لدي اى كلمات أخرى”.

وتابع: “غرفه الملابس هادئة للغاية، كانـت خطة اللعب مختلفة تمامًا عما فعلناه اثناء 90 دقيقة، نحن ننتظر 6 أعوام للصعود الي دورى الأبطال، كان لدينا كل شيء فى اىدينا”.

السابق
إيهاب جلال يضـم احمد حجازي لقائمة المحترفىن فى مـنتخب مصـر
التالي
لاعـب سموحة يوضح حقيقة توقيعه لـ فريق نادي الزمالـك.. ويصرّح: سأشجع الوداد امام الاهلي