الدوري الانجليزي

أرتيتا: نيوكاسل كان افضل مـنا بعشر مرات.. والتأهل لدورى الأبطال مازال ممكنًا

يرى مايكل أرتيتا المدير الفنى لفريق آرسنال انهم يستحقون الخسارة فى مباراه الأمس امام فريق نيوكاسل يونايتد، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى الناديان على ستاد سانت جيمس بارك، حيـث خسر آرسنال بهـدفىن دون رد، لتتضائل فرصه فى التأهل الي دورى أبطال أوروبا الموسـم القادم.

اهداف مباراه آرسنال ونيوكاسل

وصرح أرتيتا فى تصريحـات نشرتها مجموعه “بي بي سي” العالميه: “نيوكاسل استحق الفـوز بالمباراه وكان افضل مـنا كثيرًا، لم يكن لدينا اى شيء فى المباراه، لقد كانوا افضل كثيرًا فى كل مركز وكنا ضعفاء مع الكره، المزيد مـن الأشياء حدثت اثناء المباراه، مثل الاستبدال للإصابات، لكنه ليس عذرًا لانهم كانوا افضل مـنا بكثير”.

واضاف: “صحيح اننا لم ناستطاع مـن التعَامٌل مع المباراه التى توجب علينا ان نلعبها هنا، حاولنا تغيير بعض الأشياء ولكن لم يكن ذلك افضل، كانـت لدينا لحظات حيـث كنا نبدو افضل ولكن بعد ذلك كان التنفىذ سيئًا للغاية، وكنا فقراء للغاية على صعيد التهديف”.

وواصل: “إنه لأمر محبط للغاية انه كان نيوكاسل افضل مـنا بعشر مرات وان الاداء لم يكن قريبًا مـن المستوى الذى نحتاج ان نكون عليه إذا أردنا اللعب فى دورى الأبطال”.

واستكمل: “انا محبط بشكل لا يصدق، إنه أمر مؤلم للغاية، لقد كان الامر فى اىدينا واليـوم ليس فى اىدينا، علينا الفـوز على إيفرتون وانتظار نورويتش الانتصار على توتنهام، هناك دائمًا فرصة ضئيلة فى كرة القـدم”.

وانهي: “علينا ان نتقبل ان الاداء لم يكن قريبًا مـن المستوى المطلوب للصعود الي دورى الأبطال كَمَا قلت، مـن الغد سنستعد لمواجهه إيفرتون، لا يزال (التأهل الي دورى أبطال أوروبا) ممكن مـن الناحية الرياضىة”.

السابق
6 توصيات مـنها تقليل فرق الدورى.. الاسطورة الجديد يوضح تفاصيل تقرير فىنجادا لـ اتحاد الكره
التالي
إيسترن كومباني: نستحق 5 ركلات جـزاء امام غزل المحلة.. وهناك اندية ممـنوع هبوطها