الدوري الانجليزي

اخبار: ليفربول يجهز عرض اللحظة الاخيره لخطف مبابي

وضحت اخبار صحفىة بريطانية، ان فريق ليفربول دخل فى الصراع على ضـم الدولى الفرنسي كيليان مبابي، حصرية بعد نهاية عـقده مع باريس سان جيرمان.

مبابي ينتهى عـقده مع باريس سان جيرمان فى يونيو القادم، اى بعد أقل مـن شهر ونصف، وحتـى الان يحاول النادي الفرنسي تمديد عـقده، فى صراع مع ريـال مدريد الذى يريد التعاقـد معه.

طالع اىضًا | ماركا: تمت.. مبابي يوافق على الانتصرح الي ريـال مدريد

حصل الفرنسي على جَائِزَةٌ افضل لاعـب كرة قدم فى الموسـم فى الدورى الفرنسي، لكنه لم يرغب فى الإعلان عَنْ المكان الذى سيلعـب فىه الموسـم القادم.

ووضح كيليان مبابي أمس انه على وشك ان يقول اىن سيكون مستقبله، سواء التجديد مع باريس سان جيرمان أو الذهاب الي ريـال مدريد، هذا ما بدا.

صباح اليـوم، أعلنت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، وحسب ما أفاد ميجيل ديلاني الصحفى البريطاني، ان ليفربول دخل السباق نحو التعاقـد مع كيليان مبابي.

ووضحت الاخبار الي ان المشاكل بين مبابي وريـال مدريد حول حقوق الصُّورَةُ – والتى يمكن ان تحبط وصول الفرنسي الي بيرنابيو – قد تتسبب فى انضـمامه الي ليفربول.

ريـال مدريد يصر على الحصول على 50٪ مـن حقوق الصُّورَةُ للاعـبىن فى كل عـقد يتم التفـاوض عليه فى البرنابيو، لكن ممثلو مبابي ليسوا مستعدين للتنازل عَنْ الكثير، وتعتقد بيئة اللاعـب الفرنسي ان النادي الملكي ارتكب خطأ فى المفاوضات.

فى هذا السياق ، أوضح الصحفى ان ليفربول يهتم كثيرًا بكل ما يحدث مع مبابي، ويتكهن بعرض اللحظة الاخيره والذى لا يمكن رفضه.

قد يعَنْي وصول الفرنسي المحتمل رحيل ماني أو صلاح هذا الصيف، حيـث ينتهى كلا العـقدين فى عَامٌ 2023، ولم يتم التجديد لهما بعد.

السابق
الاهلي يشكر وفاق سطيف والاتحاد الجزائري
التالي
اخبار: تجديد عـقد جافى مع برشلونه مسألة وقت.. ومليار يورو شرط جزائي