الدوري الانجليزي

جريليش: جوارديولا أخبرني انني سأسجل امام وست هام.. وسنفـوز بالالقاب على ستادنا

يرى جاك جريليش لاعـب وسـط فريق مانشستر سيتي، انهم كانوا يستحقون الفـوز على وست هام اليـوم، فى المباراه التى انتهت بالتعـادل بينهما.

جريليش سجل هـدف العودة لـ مانشستر سيتي بعد التأهل بهـدفىن امام وست هام، قبل ان تنتهى المباراه بالتعـادل الإيجابي 2/2.

طالع اىضًا | جريليش: نريد لقب الدورى الإنجليزى.. وتماسكنا بعد الخسارة امام ريـال مدريد

وصرح جريليش فى تصريحـات لشبكة “سكاي” الإيطالية: “لقد كان يـومًا مليئًا بالعواطف.. اعتقد اننا سيطرنا فى البداية – كنا نعلم انهم سيستمرون فى اماكنهم ويحاولون الهجـوم “رأس الحربة” المضاد وهذا ما فعلوه فى الهـدفىن”.

واضاف: “كنا نرى بين الشوطين ان التعـادل سيكون جيدًا، ومـن ثم نبدأ التعافى والتفكير فى المباراه القادمة، وهذا ما قمـنا به بالفعل”.

وأردف: “رغم ذلك، انا مستاء بسـبب البواسطةة التى انتهت بها المباراه.. لقد حصلنا على ركلة جـزاء وضيعناها، وبعد نهاية اللقـاء سألنا انفسنا.. هل كان بإمكاننا الفـوز بالمباراه؟”.

وأشار: “جوارديولا كان إيجابيًا فى الشوط الاول، وصرح إننا نلعب بشكل جيد وكان بإمكاننا التَسْجِيلٌ لكننا سيطرنا على الكره دون تَسْجِيلٌ اهداف”.

وواصل: “بين الشوطين أخبرني جوارديولا بانني يجب ان أسجل، وهذا ما فعلته بعد أقل مـن 5 دقائق على نهاية الشوط الاول.. لقد سجلت عَدَّدًَا قليلًا مـن الاهداف على هذا الْمَلْعَبُ، وأريد ان أسجل أكثر”.

وانهي بالحديث عَنْ مواجهه فريقه السابق أستون فىلا فى المرحله الاخيره: “لا يتعلق الامر بي فى اليـوم الأخير أو عَنْ مـن سنواجه، إنه يتعلق بالنادي ومحاولة الفـوز بالالقاب، لم أحصل على هذا مـن قبل، وأتطلع إليه مع النادي”.

السابق
القنـوات المفتوحة الناقلة لمباراه ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليـوم 2022/5/16 فى الدورى الانجليزى | الدورى الإنجليزى
التالي
مرتضى مـنصور يرد على انباء إيقاف تنفىذ حكـم حبسه: الخطيب يحاول إحراج المحكـمة