الدوري الانجليزي

جماهىر آرسنال عَنْ أداء محمد الننى امام توتنهام: وضع هاري كين فى جيبه

دافعت جماهىر آرسنال عَنْ لاعـبنا المصـري، محمد الننى، امام بعض الانتقادات التى تعرض لها، عقب خسارة الجانرز مـن توتنهام فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وانتصر آرسنال، مساءا الخميس على توتنهام هوتسبير بثلاثية وحيدة، فى ديربي لندن، فى اللقـاء الذى أقيم على ستاد “توتنهام الجديـد”، بمباراه مؤجلة مـن المرحله الثانىة والعشرين مـن الدورى الإنجليزى.

اقرأ اىضًا – فىديو | رغم الخسارة.. محمد الننى الأعلى تقييما فى مباراه آرسنال وتوتنهام

الننى ســاهم فى المباراه كاساسي، وحتـى صافرة النهايه، رفقة فريقه الذى أكمل المباراه بـ10 لاعـبىن مُنذ الدقيقه 33.

جماهىر آرسنال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أشادت بالننى والذى كان افضل لاعـبى الجانرز، ولم يتأثر فى خط الوسـط رغم النقص العَدَّدَي فى صفـوف الضيوف، كَمَا أثنت على أداءه بعدما ســاهم فى قلب الدفـاع بعد اصابه جابرييل.

ردود أفعال جماهىر آرسنال على أداء محمد الننى اليـوم

البداية مع أحد المُشجعين والذى كتب: “عَنْدما كانـت النتيجة 0-0، الننى كان يضع هاري كين فى جيبه، ولكن بعد حصول هولدينج على الكارت الحمراء، تأثر النادي ككل”.

بينما كتب ثانٍ: “الننى لعب بشكل جيد كَمَا كان مؤخرًا، ولا يتحمل مَسْؤُولِية ما حدث الليلة، هولدينج تدخل على سون، وحدث كل شيء كَمَا كان مخطط مـنهم”.

فىما غرد ثالث: “الننى ليس سيئًا كَمَا يقول البعض، إنه لائق، ومـن الجيد الاعتماد عليه”.

بينما أشاد رابع وكتب: “الننى كان صلبًا مرة أخرى الليلة”.

فىما كتب خامس: “الننى كان سيئًا للغاية”.

شاهد ملخص لمسات محمد الننى امام توتنهام

بينما رفض أحدهم إلقاء اللوم على الننى للخسارة فى الديربي: “بالتأكيد خط الوسـط لم يكن رائعًا، لكن الننى لم يرتكب الكثير مـن المخالفات”.

بينما غرد آخر: “تشاكا كان سيء، الننى افضل مـنه”.

فىما كتب مُشجع: “الننى اليـوم كان افضل لاعـبى آرسنال”.

وغرد أحد المُشجعين: “الننى كان رائعًا، لكونه بالكاد ســاهم طوال الموسـم، نحن نُقدر ما يفعله، هولدينج أغضبنا بما فعله، ولكنه لا يزال يستحق دعـمـنا”.

ونختتم بمُشجع غرد: “لا أعرف ما الخطأ الذى فعله الننى اليـوم؟ لقد قطع بعض التمريرات، حتـى أجبرته اصابه جابرييل على المســاهمة فى الدفـاع، ولم يُخطئ اىضًا”.

السابق
محمد بركات: كاف يجب ان ينصف مـن يشرف افريقىا.. والاهلي لا يخشى أحدًا
التالي
انشيلوتي يتحدث عَنْ خطته امام ليفربول ويصرح: لن أصوت لنفسي كافضل مدير فني