الدوري الانجليزي

مهاجـما ليفربول السابقان: النادي باقٍ حتـى لو رحل صلاح.. وماني الافضل فى الموسـم

اتفق مهاجـما ليفربول السابقان، جون بارنز وفلوران سيناما بونجول، على ان رحيل صلاح عَنْ ليفربول لن يكون مؤثرًا، وأعلنا ان الريدز سياثناء قَوَيًا وينافس على الالقاب فى المستقبل.

وازدادت فى الاىام الماضية الشائعات حول إمكانية رحيل صلاح عَنْ ليفربول، مع اقتراب عـقده على الانتهاء فى شهر يونيو 2023، وعدم التوصل لاتفاق مع الادارة على التمديد.

اقرأ اىضًا | كاف يوضح تفاصيل اختيار ستاد نهائى دورى ابطال افريقيا.. ويرد على الاهلي

جون بارنز

وتحدث بارنز عَنْ وجهة نظره فى تصريحـات تداولتها صحيفة “ميرور” البريطانية، وصرح: “عـقد يورجن كلوب الجديـد وتجديد عـقد مو صلاح، ليس مـن الضروري ان يحدثا معًا، سيرغب ليفربول فى بقاء هذا الثنائي، ولكن لن يؤثر أحدًا مـنهما على الآخر”.

وتابع: “لقد وقع كلوب أربع اعوام أخرى، لكن هذا لا يعَنْي اى شيء إذا جاءوا فى مـنتصف ترتيـب جـدول الدورى الإنجليزى فى الموسـم القادم، تختلف أوضاع المدربين عَنْ اللاعـبىن، نأمل ان يتوصل صلاح وليفربول لاتفاق، إذا لم يفعلوا ذلك، سياثناء النادي باقٍ وسننتقل لمرحلة جديدة”.

واضاف: “لقد تحدثوا الي صلاح بشان عـقد جديد مـنذ بداية الموسـم، ولن يكون لالتزام كلوب بمستقبله دَاخِلٌ ليفربول اى علاقة، ستستمر هذه المفاوضات لفترة طويلة”.

وواصل تصريحـاته: “مـن السهل على اى نادٍ ربط مدير فنيه بعـقد لمدة طويلة حتـى لا يرحل لاى نادٍ جديد، على عكس اللاعـبىن، سيكون امام صلاح خيارات أكثر مـن كلوب إذا قرر الانتصرح الي مكان آخر”.

سيناما بونجول

وعبر سيناما بونجول عَنْ راىه الذى كان مشابهًا لبارنز، وصرح: “ساديو ماني، بالنسبه لي، كان افضل لاعـب فى ليفربول هذا الموسـم”.

واستمر: “كانـت بداية لويس دياز رائعة بعد انتصرحه الي ليفربول، يا له مـن لاعـب، مثل الآلة، أحب روحه وعزيمته، أحب عقليته، لكن مـن الصعب القول إنه كان افضل لاعـب فى الموسـم”.

وأكمل: “أحب ان يحصل ماني على البطولة، لقد كان له تأثير كَبِيرُ هذا العَامٌ، حصرية عَنْدما تم الدفع به فى أكثر مـن مركز، لقد فـاز ببطوله كاس امم افريقىا لأول مرة فى تاريخ السنغال، لكن على مستوى النادي، قام بعمل رائع ونفذ طلبات مدير فنيه”.

وأتم تصريحـاته: “لقد سجل فى بعض المباريـات المهمة، اعتقد ان كان له تأثير أكثر مـن صلاح، الذى قدم اىضًا أداءً مميزًا هذا الموسـم”.

السابق
بينهم صلاح.. تشافى يحدد 8 صفقات للتعاقد معهم فى برشلونه
التالي
مران فريق نادي الزمالـك | فىريرا يوجه تحذيرًا للاعـبىن.. ويجتمع مع فتوح