الدوري الانجليزي

اخبار توضح حقيقة اهتمام بايرن ميونخ بضـم ماني مـن ليفربول

وضحت اخبار صحفىة إنجليزىة تطورات مستقبل لاعـب فريق ليفربول ساديو ماني، بعد ارتباطه بإمكانية الانتصرح الي بايرن ميونخ فى موسـم الانتصرحات الصيفى القادم.

ومـن المقرر ان ينتهى العـقد الحالي للاعـب السنغالي مع ليفربول فى صيف 2023.

وذكرت اخبار أمس ان بايرن ميونخ لديه رغبة فى الحصول على خدمات ساديو ماني نهاية الموسـم الحالي لتعزيز خط الهجـوم “رأس الحربة”، وسـط تكهنات حول مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأعلنت اخبار ألمانية ان هناك محادثات قد تمت بين مَسْؤُولِي بايرن ميونخ مـن جهة، وممثلي ساديو ماني مـن جهة أخرى لبحث إمكانية انتصرحه الي الأليانز آرينا.

ولكن صحيفة “ميرور” الإنجليزىة ذكرت ان ليفربول ليس لديه اى علم باهتمام بايرن ميونخ بضـم ساديو ماني فى فترة الانتصرحات القادمة.

وأوضحت ان ادارة ليفربول لم تسمع شيئًا مـن بايرن ميونخ أو مـن ممثلي ماني، حول وجود محادثات بينهما بشان صفقة محتملة.

ووضحت الي ان ليفربول دخل بهدوء فى محادثات مع ساديو ماني البالغ مـن العمر 30 عَامًٌا بشان تجديد عـقده، وقد صرح المدرب يورجن كلوب هذا الموسـم بانه يعتقد ان الجناح يمكن ان يلعـب بشكل جيد فى الثلاثينيات مـن عمره.

لكن تلك المحادثات لم تسفر بعد عَنْ اتفاق بين الطرفىن، قد يعَنْي ذلك انه يمكن ان يوافق على عـقد مسبق مع نادٍ خارجي فى وقت مبكر مـن يناير القادم، حيـث لن يتبقى آنذاك سوى 6 اشهر على نهاية عـقده الحالي.

لم يتم اتخاذ هذا القرار بعد، مع استمرار المحادثات على ما يبدو، لكن ما يُصرح عَنْ اهتمام بايرن ميونخ قد يدفع الامور الي الذروة.

تشير بعض الاخبار الي انه سيكون لديهم الموارد المالية اللازمة للقيام بخطوة ملموسة لضـم ماني إذا غادر جنابري أو ليروي ساني فى الصيف، على الرغم مـن ذلك، حتـى الان، نأى ممثلو النادي الألماني بانفسهم بشكل حصري عَنْ اى مصلحة فى لاعـب ليفربول.

السابق
مدير فني بترو أتلتيكو: نلعب مباريـات افريقىا كاننا فى أوروبا.. وسنواجه الوداد بالأمل
التالي
رونالدينيو يحضر مباراه الاهلي وإيسترن كومباني فى الدورى