الدوري الانجليزي

كلوب: تصريحـات جوارديولا عَنْ ليفربول “مجاملة خادعة”

وصف مدير فني فريق ليفربول يورجن كلوب التصريحـات التى أدلى بها المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، بشان دعـم الجميع للريدز فى سباق الدورى الإنجليزى، بـ”المجاملة الخادعة”.

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جـدول الدورى الإنجليزى الممتاز برصيـد 86 نقطه، بفارق 3 نقاط عَنْ ليفربول صاحب المركـز الثانى.

وصرح جوارديولا، عقب مواجهه نيوكاسل يونايتد مساءا الأحد، ان الجميع فى إنجلترا يدعـم ليفربول رغم انه لم يحصل لقب الدورى الإنجليزى إلا مرة واحده فقط فى غضون 30 عَامًٌا.

وعَنْ ذلك، صرح كلوب فى تصريحـات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزىة: “اعتقد اننا يجب ان نعتبرها مجاملة خادعة إذا كان يقصدها بهذا الشكل، تخيل كيف ان الوضع لن يكون هناك إذا لم نكن قريبين فى جـدول الدورى، تخيل هذا الموقف”.

واضاف: “ستكون المقابلات مملة مثل اى شيء، عليك التأعلن مـن وجود بعض الإثارة، وهناك معركة مثيرة حول مـن يبقى فى الدورى ومـن يصعود الي دورى الأبطال”.

وواصل: “هذا طبيعي تمامًا، كلنا نشعر بالتوتر، لا يمكننا القول إننا لا نشعر به، بعد مباراه توتنهام لم يكن الامر كَمَا لو كنت اعتقد انه حدث رائع، ولكن قبل ان تتمكن مـن التعَامٌل مع مشاعرك، واجهت بالفعل 20 كاميرا”.

وأردف: “هذا ما حدث وهذا ما فعله بيب، مهما قلته فى المؤتمر الصحفى الأخير، أو اىًا كان ما صرحه اى شخص، ربما اعتقد انه يجب ان يوضح هذه النقطه”.

واستمر: “انت تعرف افضل بكثير مما أعرفه، هذا ليس هو الحال، كل شيء على ما يرام، لا شيء مما صرحه بيب سيغير وضعَنْا وهو جيد تمامًا”.

السابق
مدير فني وفاق سطيف: موسيماني مثل حسن شحاتة.. ولن أستسلم امام الاهلي فى العودة
التالي
موعد والقناه الناقلة لمباراه فريق نادي الزمالـك وإنبي اليـوم فى الدورى