الدوري الانجليزي

جوارديولا: الجميع يدعـم ليفربول رغم عدم تتويجه بالدورى إلا مرة فى 30 عَامًٌا

يرى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي ان ليفربول يحظى بدعـم كامل، مشيرًا الي ان مصير السكاي بلو فى سباق المـنافسة على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لهذا الموسـم، يعتمد عليهم فقط.

جاءت تصريحـات جوارديولا بعد فـوز مانشستر سيتي على نيوكسل يونايتد مساءا اليـوم بـخمسة اهداف دون رد، فى المرحله السادسة والثلاثين مـن البطوله.

وصرح جوارديولا فى تصريحـات نشرتها شبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزىة: “مـنذ أسبوع، كان الجميع فى هذا البلد يدعـمون ليفربول، وسائل الإعلام والجميع”.

واضاف: “بالطبع لان ليفربول لديه تاريخ لا يصدق فى أوروبا، ليس فى الدورى الإنجليزى، لقد فـازوا بلقب واحد فى غضون 30 عَامًٌا، لكنها ليست مشكلة على الإطلاق”.

وواصل: “الوضع على ما هو عليه، علينا ان نحصد 9 نقاط، ربما ست نقاط، يعتمد هذا على ما سيحدث فى المباراتين القادمتين، الان الأربعاء، نهائى حقيقي لنا، نذهب لمحاولة الفـوز، مصيرنا باىدينا، علينا ان نفكر فى انفسنا، نقطه واحده، ثلاث نقاط، لا شيء يتغير”.

وبعد الضغط عليه، صرح جوارديولا إن مانشستر سيتي مصمم على الفـوز بالالقاب لانصاره ومواصلة هىمـنته على المستوى المحلي فى العـقد الماضي.

وأوضح: “ليفربول الي جانب مانشستر يونايتد، اهم الفرق فى التَّارِيخُ مـن حيـث الالقاب والتَّارِيخُ والإرث والدراما”.

واستكمل: “نحن مـنذ آخر 10، 11، 12 عَامًٌا دائمًا هناك، أعلم اننا فى بعض الأحيان غير مرتاحين لكني لا أهتم، يريد الناس ان يفـوز ليفربول أكثر مـنا، هذه ليست مشكلة، هذا طبيعي”.

وأعلن: “لديهم المزيد مـن الجماهىر حول العالم، ليس هذا هو السؤال، اليـوم حظينا بدعـم جماهىري كَبِيرُ قبل المباراه، أكثر مـن اى وقت مضى، لانهم يعرفون انه حتـى خارج دورى الأبطال يمكننا الاعتماد على هؤلاء اللاعـبىن”.

السابق
جماهىر آرسنال عَنْ أداء محمد الننى امام ليدز: بطل مجهول ويجب تجديد عـقده
التالي
تغيير فى تشكيل ريـال مدريد امام أتلتيكو مدريد فى الديربي