الدوري الانجليزي

توخيل يوضح حقيقة خلافه مع بوليسيتش بعد تغريدة والده المثيرة للجدل

سخر المدير الفنى توماس توخيل مـن التلميحات بوجود خلاف بينه وبين كريستيان بوليسيتش، بعد ان اشتكى والد جناح تشيلسى مـن قلة وقت لعب ابنه.

فى تغريدة محذوفة الان، كتب مارك بوليسيتش يـوم الإثنين: “الشيء المحزن انه [كريستيان] يحب هذا النادي وزملائه ولندن، يضع قلبه وروحه فى ان يكون محترفًا، مـن الان وصاعدًا يا ابني، ستة اشهر كَبِيرُة مقبلة”.

بدأ كريستيان بوليسيتش 10 مباريـات فقط فى الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسـم، ولم يكن اى مـنها فى الشهرين الماضيين، لذا فإن هناك الكثير مـن التكهنات حول ما إذا كان محبطًا مـن وضعه فى تشيلسى.

لكن توخيل أصر على ان الشاب البالغ مـن العمر 23 عَامًٌا لم يظهر اى علامة على عدم الرضا، على الرغم مـن انه كان يفهم ما إذا كان هذا شعوره.

صرح توخيل مازحًا فى مؤتمره الصحفى قبل المباراه قبل مباراه السبت امام ولفرهامبتون: “لست قلقًا إذا لم يقل الأب ان اللاعـب لا يحبني!”.

وتابع: “هل كل شيء على ما يرام معي ومع الأب؟ ربما لا، لا أعرف!، مثل كل مدير فني لدينا أسبابنا لاختيار القائمة، لدينا أسبابنا للذهاب للاعـبىن فى القائمه الاساسى، ولن ترى أبدًا فى هذا النوع مـن المـنافسة وجوهًا سعيدة مـن لاعـبىن لم يتم اختيارهم”.

اقرأ اىضًا | توخيل: رحيل روديجر وعدم اليقين بشان مصير اللاعـبىن يؤثر على وضع تشيلسى

وأعلن توخيل: “لم أواجه نفس رد الفعل مـن كريستيان مؤخرًا، لقد كان فى الواقع عكس ذلك، قوي جدًا  إيجابي جدًا فى الأسابيع الماضية، كان لديه أسبوع تـدريــب رائع، بيني وبين كريستيان لا توجد مشكلة”.

مـنذ وصوله مـن بوروسيا دورتموند مقابل 57 مليون جنيه إسترليني فى عَامٌ 2019، كافح اللاعـب الدولى الامريكي مـن اجل الحصول على مكان فى القائمة الاساسىة لتوخيل أو لسلفه فرانك لامبارد.

ولكن مع 24 هـدفًا و18 تمريرة حاسمة فى وقته فى إنجلترا، أظهر بوليسيتش بعض الْجَوْدَةُ الحقيقية، وكان بديلًا ممتازًا فى بعض الأحيان.

واضاف توخيل: “حتـى الان كان له تأثير كَبِيرُ مـن مقاعد البـدلاء فى بعض المباريـات، لا علاقة له مطلقًا باى تغريدة أو اى رد فعل مـن العملاء أو الآباء أو اى شيء آخر، لم أكن أعرف حتـى عَنْ ذلك لانني لا أريد ان يتأثر حكـمي به لانه لا علاقة له به”.

وشدد توخيل: “فى النهايه، يتحمل اللاعـبون مَسْؤُولِية التواجد فى النادي، وسأبذل قصارى جهدي لاتخاذ القرار الصحىح”.

وأتم مدير فني البلوز: “هل انا دائمًا على حق؟ ربما لا، هل هو دائمًا عادل؟ بالتأكيد لا، ولكن هذا ما يعَنْيه التوقيع لناد مثل تشيلسى”.

السابق
مران فريق نادي الزمالـك | تـدريــبـات فنية وبدنية واجتماع بين فىريرا واللاعـبىن استعدادًا لـ إنبي
التالي
أكرم توفىق يظهر فى مران الاهلي بعد عودته مـن الدوحة