الدوري الانجليزي

صلاح: لست مهاجـمًا.. وسننافس مانشستر سيتي على لقب الدورى الإنجليزى حتـى النهايه

رفض جناح النادي الاول لكرة القـدم بفريق ليفربول، صلاح، وصفه بالمهاجـم بعد حصول على جَائِزَةٌ افضل لاعـب فى الدورى الإنجليزى مـن اتحاد الكُتاب الصحفىين عَنْ الموسـم الحالي 2021/2022.

صلاح هو هداف الدورى الإنجليزى فى الموسـم الحالي برصيـد 22 هـدفا، ووصل إجمالي اهدافه مع ليفربول فى جميع الالقاب المحليه والقارية الي 30 هـدفا.

اقرأ اىضًا.. مورينيو يوجه رسالة لـ ريـال مدريد وانشيلوتي قبل مواجهه ليفربول

مانشستر سيتي

وتحدث صلاح عَنْ وجهة نظره فى تصريحـات تداولتها صحيفة “ميرور” البريطانية، وصرح: “انا لست مهاجـمًا لانني ألعب كجناح، لا ألعب فى مركز 9، الامر مختلف تمامًا عَنْدما تلعب كجناح”.

وتابع: “الناس يحسبونني كمهاجـم، لكن لا يجب عليهم ذلك لاني لا ألعب فى ذلك المركـز”.

واضاف: “فى مباراتنا الاخيره امام نيوكاسل، كان دييجو جوتا مهاجـمـنا، ساديو ماني لعب ايضا فى مركز 9، لم ألعب أبدًا فى هذا المركـز، لكنني أحاول الانتباه على مساعدة النادي الانتصار بالمباريـات، هذا هو الاهم لانه يجعلني سعيدًا”.

وعَنْ مـنافسة مانشستر سيتي على لقب الدورى الإنجليزى: “فريق صعب للغاية، مـن الافضل فى العالم، فى الاعوام العشر الاخيره حصل على الدورى الإنجليزى 5 مرات، يحاولون دائمًا الفـوز بالالقاب، لديهم فرصة الانتصار به هذا الموسـم، هناك 4 مباريـات متبقية، متقدمون علينا بنقطه، نحتاج فقط الي المـنافسة حتـى النهايه ولنرى ما سيحدث”.

السابق
ميرور توضح موقف مانشستر سيتي مـن استمرار جوارديولا
التالي
تايمز: جوارديولا يحدد صفقته الصيفىة الاولى بعد السقوط الأوروبي