الدوري الانجليزي

إندبندنت: لينجارد ياعلن موقفه مـن مغادرة مانشستر يونايتد

وضحت اخبار صحفىة إنجليزىة موقف جيسي لينجارد لاعـب فريق مانشستر يونايتد مـن مغادرة النادي نهاية الموسـم الحالي.

وحسب صحيفة “إندبندنت” الإنجليزىة، فإن لينجارد عازم على مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف بسـبب شعوره بالخذلان مـن قِبل النادي، معتقدًا انه مـن غير المجدي معرفة ما إذا كانـت الامور ستتغير تحت قيادة إريك تن هاج.

اللاعـب البالغ مـن العمر 29 عَامًٌا مصمم على شق بواسطةه الي قائمة مـنتخب إنجلترا فى نهائىات كاس العالم فى نهاية العَامٌ، ولديه اهتمام مـن نيوكاسل يونايتد وميلان ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، المفاوضات مع اثنين مـن الانديه وصلت الي مرحلة متقدمة.

فى حين ان تين هاج مستعد لمـنح كل لاعـب فرصة، فإن لينجارد غير مستعد للبقاء لانه يشعر انه خُذل مـن قبل مانشستر يونايتد مرات عديدة.

كان آخر مصدر للإحباط هو ان رالف رانجنيك ترك لينجارد على مقاعد البـدلاء الانتصار 3-0 على برينتفورد مساءا الإثنين، مما مـنعه مـن الظهور الأخير على أرضه فى أولد ترافورد فى الموسـم الجاري.

كان مانشستر يونايتد قد رفض بالفعل رحيل لينجارد على سبيل الإعارة فى الصيف، حيـث حصل على تأكيدات مـن قبل المدير السابق أولي جونار سولشاير انه سيحصل على مزيد مـن وقت اللعب.

ثم بدأ لينجارد مباراه واحده فقط تحت قيادة سولشاير، وخسارة كاس كاراباو امام وست هام يونايتد حيـث سجل.

اقرأ اىضًا | تصريح جديد.. رونالدو يُزيد الغموض حول مستقبله فى مانشستر يونايتد

كانـت هناك اىضًا فرصة للانتصرح فى يناير، عَنْدما حاول نيوكاسل فى البداية الحصول عليه فى صفقة إعارة، ولكن تلك الخطوة انهارت بسـبب مطالب الشياطين الحمر على الصعيد المالي.

مـنذ ذلك الحين، بدأ لينجارد ثلاث مباريـات فقط تحت قيادة رانجنيك، وهو ما تسبب فى شعوره بالمزيد مـن الإحباط دَاخِلٌ أسوار النادي.

يشعر لينجارد انه قادر على التوهج واستعادة نفسه مـن جديد اىنما ذهب، مثلما حدث فى صفـوف وست هام الموسـم الماضي حيـث لعب على سبيل الإعارة، وهذا هو سبب عزمه الان على مغادرة أولد ترافورد عَنْدما ينتهى عـقده فى الصيف.

السابق
مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا
التالي
لاعـب فريق نادي الزمالـك الافضل فى المرحله السابعه عشر مـن الدورى المصـري