الدوري الانجليزي

وائل جمعة عَنْ مستقبل صلاح مع ليفربول: يستحق ان يكون رقم واحد.. ومـن الصعب التفريط فىه

أعلن وائل جمعة، مدير مـنتخب مصـر السابق، انه لم يتحدث مع قائد مـنتخبنا الوطني، والمُحترف فى صفـوف ليفربول، صلاح، بشان مسألة تجديد عـقده مع الريدز، اثناء فترة عمله مع الفراعَنْة.

وينتهى عـقد صلاح مع ليفربول فى يونيو 2023، وادارة الريدز ترغب فى الاحتفاظ بخدمات المصـري الدولى ولكن مطالب هداف حمُر الميرسيسايد المادية تعرقل المفاوضات بين الطرفىن.

صلاح يريد الحصول على  أكثر مـن 400 ألف جنيه إسترليني فى الاسبوع الواحد، وهو ما يراه ليفربول مَبْلَغًٌا كَبِيرًُا سيكسر مـن اثناءه اللاعـب سقف الرواتب.

وائل جمعة صرح اثناء تواجده فى “بي إن سبورتس” وقبل مباراه ليفربول وفىاريـال: “الشيء الهام الان فى ليفربول هو الحفاظ على سقف الرواتب”.

واضاف: “ليفربول يوجد به أسماء ولاعـبىن كبار وكسر سقف الرواتب قد يضر بالنظام الموجود فى النادي”.

وواصل: “صلاح متزن وعاقل ويدري جيدًا ماذا يفعل، ويركز على الخطوة القادمة بالنسبه له”.

اقرأ اىضًا.. صلاح بينهم.. موندو: برشلونه يحدد 4 مهاجـمين مرعبين لتدعيم صفـوفه

وأوضح: “بصراحة عَنْدما كان فى مـنتخب مصـر، لم أتحدث معه فى هذا الامر، ولكن صلاح يستحق ان يجعله ليفربول رقم واحد فى النادي، بسـبب أرقامه وأدائه والاستمرارية فى التألق لأربعة وخمس اعوام مع النادي علي التوالي”.

وأتم تصريحـاته قائلًا: “صلاح هو الافضل والابرز فى ليفربول، وتأثير عَنْد الجمهور كَبِيرُ للغاية، لقد أصبح رمزا وأسطورة النادي، ومـن الصعب ان تُفرط فى لاعـب بقيمة صلاح فى اثناء تأثيره الكَبِيرُ على ليفربول ومع قوة المـنافسين”.

السابق
مران الاهلي | موسيماني يجتمع مع اللاعـبىن.. وانتظام السولية وديانج
التالي
قائمة فريق نادي الزمالـك لمباراه الاهلي فى السوبر الافريقى لكرة اليد