الدوري الانجليزي

رانجنيك يُشيد بلاعـبى مانشستر يونايتد بعد الفـوز على برينتفورد

أشاد المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفنى المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، بلاعـبى الشياطين الحمُر عقب الفـوز على برينتفورد فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وانتصر مانشستر يونايتد، مساءا الإثنين على برينتفورد، بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، فى المباراه التى جرت على ستاد “أولد ترافورد”، بالمرحله الخامسه والثلاثين مـن الدورى الإنجليزى.

شاهد اهداف مباراه مانشستر يونايتد وبرينتفورد

وصرح رانجنيك فى تصريحـات عقب نهاية المباراه مـن اثناء قناه “سكاي سبورتس”: “لقد سيطرنا على معظم أجـزاء المباراه، امام برينتفورد قدمـنا اليـوم أحد افضل عروضنا هذا العَامٌ، هذا هو النوع مـن الاداء الذى أردنا إظهاره لمُشجعينا”.  

واضاف: “لقد اعتمدنا على خوان ماتا وماتيتش، وهذا أعطانا بعض الْجَوْدَةُ فى خط الوسـط، لقد كُنا جيدين للغاية فى الشوط الاول، وبشكل عَامٌ كُنا جيدين للغاية”.

وواصل: “ولكن انا لست سعيدًا بالنتائـج بشكل عَامٌ، وحصرية فى الأسابيع الأربعة أو الخمسة الماضية، لقد تلقينا عَدَّدًَا قليلًا مـن الاهداف، ولكن فى الأسابيع القليلة الماضية لم يكن الاداء كَمَا ينبغي”.

وأردف: “لقد حصلنا فـوزًا مُستحقًا، لقد كان نصرًا حاسمًا، وكان بإمكاننا تَسْجِيلٌ هـدفىن أو ثلاثة، نحن دفاعيًا علينا ان نتحسّن أكثر”.

اقرأ اىضًا.. فىديو | رونالدو يبكي بعد نهاية مباراه مانشستر يونايتد وبرينتفورد ويوجه رسالة للجماهىر

وتابع المدرب الألماني: “اليـوم على أرض الْمَلْعَبُ كان لدينا 3 لاعـبىن مُبدعين فى الوسـط، وهم يحبون اللعب مع بعضهم البعض، أداءهم على أرض الْمَلْعَبُ ساعدنا كثيرًا”.

وأكمل “لقد كنت سعيدًا للغاية لان برونو فرنانديز سجل هـدفًا، كَمَا انه قدم أداءً افضل مما كان عليه فى المباراتين الماضيتين”.

وأتم تصريحـاته بالحديث عَنْ اللاعـبىن الذىن غابوا عَنْ المباراه، قائلًا: “سانشو قد لا يلعـب مرة أخرى هذا الموسـم، لقد كان فى المُستشفى حتـى ظهر اليـوم، وهاري ماجواير قد يكون مُتاحًا مرة أخرى”.

السابق
برونو فرنانديز بعد الفـوز على برينتفورد: نُريد إنهاء الموسـم بافضل بواسطةة
التالي
سعر الدولار فى مصر اليوم الثلاثاء 3-5-2022 فى السوق السوداء والبنوك