اخبار الرياضة

مُغرم بـ وجهتين محتملتين.. “تليجراف” تُثير قلق ليفربول بشان مستقبل صلاح

أثارت صحيفة “ديلي تليجراف” قلق ادارة فريق ليفربول بشان مستقبل جناح النادي الاول لكرة القـدم، صلاح، مع اقتراب عـقده على الانتهاء فى قلعة “انفىلد”.

وينتهى عـقد صلاح مع ليفربول فى يونيو 2023، ويريد الريدز الاحتفاظ بخدمات المصـري الدولى لاعوام أخرى ولكن مطالب الأخير المادية كَبِيرُة جدًا وهى ما تؤجل الاتفاق الرَسْمِيٌّ.

يطلب صلاح أكثر مـن 400 ألف جنيه إسترليني فى الاسبوع الواحد، وهو ما يراه ليفربول مَبْلَغًٌا كَبِيرًُا سيكسر مـن اثناءه اللاعـب سقف الرواتب فى النادي وقد يحدث أزمة قد تؤثر على النادي الإنجليزى.

اقرأ اىضًا.. اتحاد الكره يوضح عبر الاسطورة الجديد موقف احمد سامي مـن تـدريــب المـنتخب الاوليمبي

يورجن كلوب

وبحسب المصرحة ان صلاح مُغرم بفكرة الانتصرح الي باريس سان جيرمان أو أحد الانديه الإسبانىة الكبرى مثل برشلونه أو ريـال مدريد.

لم ياعلن صلاح مستقبله حتـى الان، وتشير الصحىفة الي ان ليفربول قد يفكر فى بيعه بنهاية الموسـم لتجنب خسارته مقابل لا شيء إذا لم يوقع على العـقد الجديـد فى الأسابيع القادمة.

يرى صلاح فرصة الانتصرح الي باريس سان جيرمان فى الموسـم القادم أمرًا مثيرًا للاهتمام، ايضا فكرة ارتداء قميص برشلونه أو ريـال مدريد لا تزال قوية حصرية انه لم يعط اى مؤشر حتـى الان على انه سيبقى فى “انفىلد”.

إذا رحل صلاح عَنْ ليفربول ستكون خسارة كَبِيرُة للغاية لانه هداف النادي فى الموسـم الحالي ومتصدر جـدول ترتيـب الهدافىن فى الدورى الإنجليزى برصيـد 22 هـدفًا وصناعة 13 هـدفًا آخر وحصل على لقب افضل لاعـب فى إنجلترا مـن اتحاد كُتاب كرة القـدم.

السابق
“الوضع صعب”.. أول تعليق مـن حمزة الجمل بعد توليه تـدريــب الإسماعيلي
التالي
رئيس الإسماعيلي يوضح أسباب رحيل حمد إبراهىم.. ويؤكد: نستطيع البقاء فى الدورى