الدوري الانجليزي

ديكلان رايس يرد على التكهنات بشان سعر التعاقـد معه بعد اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسى

وضح ديكلان رايس انه تعرض “للهجـوم “رأس الحربة” على وسائل التواصل الاجتماعي” وسـط اخبار عَنْ رغبة وست هام فى بيعه بمَبْلَغٌ يصل الي 150 مليون جنيه إسترليني مـن الانديه المهتمة بالتعاقـد مع لاعـب خط وسـط إنجلترا هذا الصيف.

يتمتع اللاعـب البالغ مـن العمر 23 عَامًٌا بموسـم آخر مميز مع وست هام، بعد مآثره اللافتة للنظر مع مـنتخب إنجلترا فى بطوله أوروبا العَامٌ الماضي.

وياثناء مستقبل رايس مسألة تكهنات مع اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسى بالتعاقـد معه، بينما يصرح اىضًا ان مانشستر سيتي ينظر الي لاعـب خط الوسـط كبديل محتمل لفرناندينيو الذى يلعـب لفترة طويلة والذى مـن المقرر ان يغادر فى نهاية الموسـم.

ردًا على ذلك، صرح رايس فى تصريحـاته لشبكة “سكاي سبورتس”: “أشعر ان اللعب الجيد يأتي مع التكهنات”.

واضاف: “لقد أمضيت موسـمين أو ثلاثة مواسم مع وست هام وستكون الانديه الكبرى تراقب دائمًا، لست انا فقط، إنه نفس الشيء بالنسبه لكل لاعـب”.

وتابع رايس: “اعتقد انه مـن المهم عدم الانغماس فى ذلك، لقد قضينا موسـما جيدا مع وست هام وكانـت هناك مباريـات كَبِيرُة”.

اقرأ اىضًا | جوارديولا: ليفربول سيفـوز بجميع مباريـاته.. ولا نشعر بضغط إضافى

وواصل لاعـب وست هام: “كان علي ان ألعب لذا أشعر ان تركيزي كان دائمًا على ذلك، إذا فكرت فى أشياء أخرى، فسأبتعد ولن يكون ذلك عادلاً على النادي أو المدير الفنى”.

وأعلن رايس: “لا يمكنني المساعدة فى التكهنات، حتـى مع الأرقام التى يتم الحديث عَنْها، أتعرض لهجـوم “رأس الحربة” طوال الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن لا يمكنني المساعدة فى ذلك، يمكنني المساعدة مـن اثناء الذهاب الي أرض الْمَلْعَبُ وتقديم افضل ما أستطيع”.

وأتم: “إنهم [زملائي في وست هام] يساعدوني طوال الوقت، مـن الجنون ان أتحدث عَنْ تلك (العروض)، لذلك انا فقط مـنعت الامر وأفعل افضل ما أفعله وهو لعب كرة القـدم”.

السابق
انشيلوتي يعلق على صفقة مبابي ويُصرّح: ريـال مدريد أعادني للحياة
التالي
برشلونه يبدأ اتصالات مباشرة للتفـاوض على ضـم لاعـب تشيلسى