الدوري الانجليزي

كونتي ردًا على ارتباطه بتـدريــب باريس سان جيرمان: انباء تجعلني أبتسم

رد انطونيو كونتي، مدير فني توتنهام، على انباء فسخ تعاقده مع السبيرز لتولي مهمة تـدريــب باريس سان جيرمان الفرنسي خلفًا لماوريسيو بوتشيتينو.

ظهرت اخبار فى فرنسا وإيطاليا فى وقت سابق مـن هذا الاسبوع تشير الي ان كونتي مهتم بالتوقيع مع باريس سان جيرمان لقيادة مشروع النادي الفرنسي.

كونتي، الذى بقي 12 شهرًا على عـقده، رفض باستمرار الالتزام بمستقبله على المدى الطويل مع توتنهام، لكنه يصر على ان المرحله الاخيره مـن التكهنات غير صحيحة.

وصرح الإيطالي فى تصريحـات نشرتها صحيفة “إندبندنت” البريطانية: “مـن الواضح انني اعتقد انه مـن الجيد ان تقدر الانديه الأخرى عملي، هذا شيء، لكن الحقيقة هى انني لا أحب عَنْدما يحاول الناس استثمار الاخبار فقط للتحدث ولخلق المشاكل”.

وشدد كونتي: “هذا ليس صحيحًا، غير عادل بالنسبه لي، بالنسبه للاندية المســاهمة ولاعـبى فريقي، اىضًا لاننا نركز حقًا على هذه المباريـات الخمس لتحقيق نتيجة رائعة لنا، أكرر، هذا النوع مـن الانباء يجعلني أبتسم”.

وواصل كونتي: “لكنني اعتقد اىضًا ان الأشحصري الذىن يريدون إخبار شيء عَنْ هذا يجب عليهم إظهار الاحترام لجميع الأشحصري المتورطين فى هذا الموقف، وعدم اختراع اخبار مزيفة وإلقاء الكثير مـن الأكاذيب”.

وأوضح: “فى هذه الحالة، مـن يعمل فى كرة القـدم – لاعـبون أو مدير فنيون – يعلمون جيدًا انه فى هذه المرحله مـن الموسـم، تبدأ الكثير مـن الاخبار المزيفة فى الظهور”.

اقرأ اىضًا.. انشيلوتي يحرج بوتشيتينو بشان تصريحـاته حول مستقبل مبابي

الإيطالي لا يريد ان تكون هذه القضية تشتيت الانتباه عَنْ سعي النادي للصعود لدورى أبطال أوروبا، يتأخر توتنهام عَنْ أرسنال بنقطتين مع بقاء خمس مباريـات ودعا كونتي الي بذل جهد مشترك.

وأردف: “فى هذه اللحظة، نحن جماهىرنا وانا واللاعـبون والنادي نحتاج الي الانتباه على هـدف مهم بالنسبه لنا، لدينا فرصة كَبِيرُة لمحاولة الحصول على مكان فى دورى الأبطال”.

وأعلن كونتي: “إنها فرصة كَبِيرُة بالنسبه لنا لانه لا يمكن لأحد ان يتخيل البقاء والقتال مـن اجل هذا الهـدف فى الدورى الان فى هذه اللحظة، فى الماضي كان الامر مختلفًا، لكنك الان تعلم جيدًا ما قلته فى الماضي مـن انه سيكون معجزة لتحقيق هذا الإنجاز”.

واستبطاقة حمراء مدير فني توتنهام: “نقوم بشيء مميز للوضع الذى واجهناه هذا الموسـم، لقد تحدثت مع لاعـبى فريقي والامر نفسه مع جماهىرنا عليهم مواصلة دعـمـنا ودفعَنْا حتـى النهايه”.

وأكمل: “نحن نعيش هذا الحلم، علينا الاستمرار حتـى النهايه للحصول على مكان فى دورى الأبطال، مـن الصواب التأكيد على اننا نكافح مـن اجل هـدف لم يكن فى أذهاننا فى بداية الموسـم”.

واسترسل كونتي: “لهذا السبب أريد ان أقوم بدفع الجميع فى النادي ليكون لديهم حماسة كَبِيرُة، وشغف كَبِيرُ، ومشجعينا للبقاء معَنْا ودعـمـنا مـن البداية حتـى النهايه”.

وأصر: “الان سيكون مـن المهم جدًا الانتباه وعدم الاستماع الي الاخبار المزيفة والأشحصري الذىن يريدون بالتأكيد خلق مشاكل للبيئة”.

وصمم كونتي: “يجب ان نلعب هذه المباريـات الخمس وبعد ذلك، لانني أجيب كثيرًا، فى نهاية الموسـم ببواسطةة حصرية سأتحدث مع فريقي وسأرى الحل الافضل، نحن نعمل بجد ويعلم اللاعـبون جيدًا اننا مركزون للغاية، نحن نتحدث كثيرًا عَنْ هذه الفرصة”.

وأفاد الإيطالي: “علينا ان نعيش هذا الوضع بشغف وحماس وفرح، أكرر، نحن نستحق البقاء هناك والقتال مـن اجل مكان فى دورى الأبطال، الحصول على مكان فى دورى أبطال أوروبا ليس سهلاً على أحد”.

وأتم كونتي تصريحـاته: “للبقاء هناك، نحتاج الي الاستمتاع بهذا الوضع، لهذا السبب، أكرر على جماهىرنا البقاء معَنْا فى كل لحظة، فى اللحظات الإيجابية والسلبىة، نحن نستحق القتال حتـى النهايه ولدينا دفعة كَبِيرُة مـن جماهىرنا”.

السابق
مران فريق نادي الزمالـك | تـدريــبـات بدنية وتأهىلية.. وتصعيد حارس مرمى 2003
التالي
رد فعل جيرارد على تمديد عـقد كلوب مع ليفربول