الدوري الانجليزي

جون بارنز: صلاح لن ينجح خارج ليفربول.. وعليه تقدير يورجن كلوب

يرى أسطورة فريق ليفربول، جون بارنز، ان ادارة الريدز على حق فى كل ما تفعله تجاه تجديد جناح النادي الاول لكرة القـدم، صلاح، رغم اقتراب عـقده على الانتهاء.

وينتهى عـقد صلاح مع ليفربول فى يونيو 2023، وهناك مفاوضات فى الفتره الحالية بين الطرفىن ولكن المصـري الدولى لديه بعض الشروط المالية مـن اجل الموافقة على الاستمرار.

اقرأ اىضًا.. أول تعليق مـن مينو رايولا على شائعات وفاته

جون بارنز

وتحدث جون بارنز عَنْ راىه فى مستقبل، صلاح اثناء حواره مع شبكة “TEAMtalk” البريطانية، وصرح: “إذا طلب مبالغ أعلى مما يضعه ليفربول، فسيتعين عليهم الرفض، أرى الامر ببساطة، لا يمكنهم الاستسلام فقط لكل ما يريده اللاعـب أو وكيله، هذه ليست البواسطةة التى يعملون بها”.

وتابع: “كل ما أود قوله للاعـب هو ان يريد الي النظر للصورة الأكبر، ما لديه فى ليفربول، لم يكن ليفعل ما يفعله فى ريـال مدريد لان النادي لن يتكون مـن اجله، هذه القصة بالنسبه له فى كل نادٍ قد يفكر فى الانضـمام إليه، يريد الي التفكير فى هذا الامر”.

واضاف: “سوف ينظر ليفربول فى عمره، حوالى 30 عَامًٌا، الي متى سيبقى فى قمه مستواه، وما إذا كان بإمكانه البقاء فى المستوى الذى هو عليه الان لمدة أربع اعوام أخرى، كل هذه العوامل ستلعب دورًا الان”.

وواصل: “ليفربول يجيد الاختيار والاستفادة مما لديه، مع سياسة وميزانية محدودة، نجح فى إنفاق الملايين المتاحة بحكـمة لتكوين فريق قوي عكس مانشستر سيتي”.

واستمر: “لقد حصل كلوب على اللاعـبىن المـناسبين لخطته والقادرين على تحقيق النجاح معه فى الفتره الحالية وهذه هى سياسة ليفربول لا يضـم الافضل وإنما يعمل على تطوير ما لديه”.

يورجن كلوب

وأكمل: “كان هناك اهتمام مـن ريـال مدريد بضـم لويس دياز، والان متألق مع ليفربول، الامر ذاته مع دييجو جوتا وصفقة لم يكن يتخيلها أحد مـن ولفرهامبتون”.

وتابع: “صلاح اىضًا كان لاعـب لم يكن لينظر إليه أحد، وأصبح نجمًا كَبِيرًُا فى ليفربول، الان نقول إنهم لاعـبون مـن الطراز العالمي، هذا كله بفضل يورجن كلوب والبواسطةة التى يلعـب بها”.

واضاف: “انظروا الي مانشستر يونايتد، لديهم بعض اللاعـبىن الرائعين هناك، لكنهم لم يتحسنوا اثناء فترة وجودهم فى النادي، هذا يرجع الي الادارة والمكانة فى النادي التى لا تساعدهم”.

وأتم: “الامر مختلف مع ليفربول وكلوب، لديهم طريقة ونظام، أحد افضل المدربين فى العالم، ولاعـبى ليفربول يجب ان يقدرون وجودهم فى انفىلد”.

السابق
ذا أثلتيك: يورجن كلوب يوافق على تجديد عـقده مع ليفربول حتـى 2026
التالي
سبورت توضح موقف جريزمان مـن الاستمرار مع أتلتيكو مدريد