الدوري الانجليزي

اخبار ترسم ملامح مستقبل صلاح مع ليفربول

رسمت اخبار صحفىة إنجليزىة ملامح مستقبل جناح النادي الاول لكرة القـدم بفريق ليفربول، صلاح، دَاخِلٌ قلعة “انفىلد” مع اقتراب عـقده على الانتهاء.

وينتهى عـقد صلاح مع الريدز فى يونيو 2023، ويحاول ليفربول الي التمديد ولكن هناك عقبة وهى طلبات الفرعون المصـري المادية والذى يريد الحصول مـن اثناءها على راتب أعلى مـن 400 ألف جنيه إسترليني.

ووضح صحفى مجـلة “Four Four Two” الإنجليزىة، كريس فالناجان، والذى أجرى حوارًا مع اللاعـب مؤخرًا عَنْ كواليس اللقـاء مع، صلاح، ومشاعره تجاه التجديد مع ليفربول…

اقرأ اىضًا | الاهلي: نأمل حضور جماهىري كامل فى مباراه وفاق سطيف.. والخطيب وجه رسالة لفريق الطائرة

ملاك ليفربول

وصرح فالناجان: “لقد بدا صلاح مرتاحًا اثناء الحوار، سواء فى الحديث عَنْ مستقبله أو اى شيء آخر”.

واضاف: “متأعلن مـن انه فى عالم مثالي كان يفضل ان يكون قد وقع بالفعل على عـقد جديد، ولم يكن متوترًا حيال الامر على الإطلاق”.

وتابع: “سألته عَنْ التجديد وعما إذا كان قلقًا بشان احتمالية الدخول فى العَامٌ الأخير مـن العـقد دون حل الموقف، وأصر على انه لا يشعر باى قلق”.

وواصل: “لقد شعرت ان هـدفه الاول هو البقاء مع ليفربول، لكنه مستعدًا للانتظار فترة أطول للحصول على افضل عرض ممكن إذا كان هذا هو ما يتطلبه الامر”.

واستمر: “اعتقد انه عَنْدما صرح الجماهىر تعرف ما أريد، كان يشير الي حقيقة انه يريد البقاء فى ليفربول وتجديد عـقده، هذا ما ألمح إليه سابقًا وأعلنه فى تلك المقابلة”.

وأتم: “لقد كان حريصًا على توضيح ان هذه المفاوضات لا تتعلق فقط بالطلبات المالية، ولا أعلم اى معلومات أخرى عَنْ الامر، لكن ربما كان يلمح الي طول مدة العـقد الذى يتم التفـاوض عليه”.

السابق
صلاح: أتمـنى الشعور بمذاق دورى أبطال أوروبا مجددًا مع ليفربول
التالي
رَسْمِيًٌّا | برشلونه يعلن تمديد عـقد أروخو حتـى 2026