برشلونة

تشافى بعد الخسارة ضد رايو فاييكانو: غاضب ومحبط.. وأرفض القيام بتصرف غير محترم

أعلن المدير الفنى تشافى هىرنانديز ان برشلونه فى وضع صعب، وعقّد الامور على نفسه بالخسارة امام رايو فاييكانو، وطالب حكـم المباراه بالخروج وتوضيح ما إذا كان قد أخطأ فى قراره تجاه جافى.

وتعرض برشلونه لخسارة بهـدف دون رد، فى مباراه مؤجلة مـن المرحله 21 لليجا امام رايو فاييكانو، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانىة تصريحـات تشافى.

وصرح: “لقد استحقينا أكثر مـن ذلك بكثير، لكن لم تكن لدينا الشخصية التى يجب ان نمتلكها، لقد حاولنا، لكن الهـدف لم يرغب فى الدخول، أحاسيس مشابهة جدًا للخسارة امام قادش، هذا هو واقعَنْا، الناس يخاطرون بحياتهم الانتصار ونحن يجب ان نفعل مثلهم”.

واضاف مدير فني برشلونه: “نحن فى وضع صعب، ما زلنا فى مركز مؤهل لدورى الأبطال، لكننا عـقدنا الامور على انفسنا”.

وتابع تشافى: “هناك مباريـات تتعـقد، لقد ضيعنا فرصة الهـدف الاول أو لم ندخل فى الزخم كَمَا يجب، هذه هى المباريـات التى إذا تقدمت بها، ستسيطر على الامور”.

وعَنْ افتقار النادي للشخصية، أفاد: “لن أقول ذلك، نحن بحاجة لخوض المباريـات بشكل افضل، إنها فرصة ذهبية ضائعة، علينا ان نستمر ونصل الي دورى الأبطال مهما حدث”.

وواصل: “لقد كان الامر معـقدًا دائمًا، فى نوفمبر كنا فى المركـز التاسع، هناك حالات طوارئ، إنها حقيقة، كرة القـدم وحالات الطوارئ الاقتصادية وعلينا مواجهتها، نحن لسنا خائفىن مـن اللعب، لكن الامور تتعـقد، دعونا نرتاح ونفكر فى ذلك، المباراه القادمة امام مايوركا، لدينا 5 مباريـات بمثابة نهائىات نخوضها”.

اقرأ اىضًا.. بوسكيتس عَنْ هـدف رايو فاييكانو: راىنا هذه اللعبة 200 مرة ومع ذلك سجلوا

وتابع تشافى: “هذه المخالفات لا يمكن ان تتكرر وقد حدثت لنا مرة أخرى، إنها فرص جيدة للغاية تركناها تمر، إنه عار”.

وعَنْ تأثير توديع الدورى الأوروبي على برشلونه، أفاد: “لا أعرف، لقد كنا جميعًا متحمسين لهذا الخط الجيد والمباريـات الجيدة التى لعبناها، كنا متحمسين بشان الالقاب، إنها حقيقة، لكن علينا ان نحفز انفسنا لنكون قادرين على لعب دورى أبطال أوروبا العَامٌ القادم، إذا كنا نريد ان نسمع موسيقى الأبطال العَامٌ القادم، عليك ان تلعب مثل خصومك بحماس”.

وشدد تشافى: “انا غاضب، محبط، لان اليـوم كانـت فرصة ذهبية، نكرر ما حدث امام آينتراخت وضد قادش، افتقرنا الي الكثير مـن الفاعلية، اعتقد اننا خلقنا العديد مـن الفرص الواضحة على الأقل لتحقيق التعـادل، إذا تعـادلنا مع الوقت الْكَافَّي، اعتقد اننا كان يمكننا الفـوز، جعلنا مـن الصعب على انفسنا التأهل الي دورى أبطال أوروبا، علينا ان ننتقد انفسنا وننمو”.

وأصر مدير فني البلوجرانا: علينا ان نحفز انفسنا للعب فى دورى الأبطال العَامٌ القادم، فهذا يعتمد علينا هذا العَامٌ، علينا ان نتطور كثيرًا، لسنا فى افضل لحظة، الدورى لم يعد بإمكاننا الفـوز به، لكن علينا البقاء، على الأقل فى المركـز الثانى”.

وأتم بشان ركلة الجـزاء المحتملة لجافى: “لم أر ذلك، لا أعلم، ربما يجب على الحكـم ان يخرج ويقول ما إذا كان مخطئا، لقد ارتكبت خطأ كمدير فني فى تحفىز اللاعـبىن، أعترف بذلك، لكن لا يمكنني التحدث عَنْ الآخرين، سيكون تصرف غير محترم”.

السابق
جيسوس يرد على إمكانية مغادرة مانشستر سيتي فى ميركاتو الصيف
التالي
فريق نادي الزمالـك بطلًا لكاس مصـر لكرة الطائرة بعد الفـوز على الاهلي 3-1