الدوري الانجليزي

جيسوس يرد على إمكانية مغادرة مانشستر سيتي فى ميركاتو الصيف

رفض جابرييل جيسوس الالتزام بمستقبله مع مانشستر سيتي بعد هذا الموسـم، حيـث ارتبط فى الاىام الماضية بخطوة الرحيل عَنْ النادي الإنجليزى.

وسجل اللاعـب البالغ مـن العمر 25 عَامًٌا 4 اهداف فى المباراه التى انتهت بفـوز واتفورد 5-1 على أرضه يـوم السبت، لكنه اقترح انه قد يرحل، بعد ان انضـم فى أغسطس 2016.

ويريد بيب جوارديولا التعاقـد مع قلب الهجـوم “رأس الحربة” فى الصيف، مع اعتبار إيرلينج هالاند لاعـب بوروسيا دورتموند هـدفه الاول.

وذكرت اخبار صحفىة فى اليـومين الماضيين ان آرسنال لديه رغبة فى ضـم جيسوس، وان البرازيلي لا يمانع فكرة الانتصرح الي ستاد الإمارات.

سُئل جيسوس عما إذا كان يرغب فى البقاء والقتال مـن اجل الحصول على مكان إذا تم التعاقـد مع مهاجـم، وصرح: “لم يحن الوقت للتفكير فى هذا، تتوقع مـني ان أقول هذا، لكن هذا صحيح”.

واضاف فى تصريحـات نشرتها صحيفة “جارديان” الإنجليزىة: “هذا ليس وقت التفكير فى ذلك، الان هى افضل لحظة فى الموسـم، أريد ان أستمتع، وأواصل الانتباه على فريقي مع زملائي، للقتال مـن اجل الدورى الإنجليزى الممتاز”.

وواصل: “لقد فزت بها مع زملائي ثلاث مرات، وانا أعلم كيف يكون هذا الشعور، وأريد ان ينتابني مرة أخرى، وبعد ذلك بالطبع لدينا مباراه صعبة يـوم الثلاثاء ضد ريـال مدريد فى دورى أبطال أوروبا، وهذا هو تركيزي”.

وسئل جيسوس عما إذا كان يرغب فى البدء بشكل أكثر انتظامًا، فصرح: “لست انا وحدي، الامر هكذا لدى جميع اللاعـبىن، إذا سألت، سيقول الجميع (أريد ان ألعب)، والموسـم الذى وصلت فىه الي هنا لعبت كثيرًا، على ما اعتقد”.

وتابع: “أعرف ما أتوقعه بالطبع، لكنني أعلم ان لدينا لاعـبىن جيدين للغاية يمكنهم لعب كل مباراه اىضًا، وأحيانًا لا أكون وحدي، هناك محرز، وايضا ستيرلينج، وجريليش، لدينا الكثير مـن المهاجـمين والأجنحة الجيدين”.

السابق
بوسكيتس عَنْ هـدف رايو فاييكانو: راىنا هذه اللعبة 200 مرة ومع ذلك سجلوا
التالي
تشافى بعد الخسارة ضد رايو فاييكانو: غاضب ومحبط.. وأرفض القيام بتصرف غير محترم