برشلونة

معلق مباراة إسبانيول وبرشلونة اليوم 14 مايو 2023 في الدوري الإسباني وجميع القنوات الناقلة

12

معلق مباراة إسبانيول وبرشلونة اليوم 14 مايو 2023 في الدوري الإسباني حفيظ دراجي . 

توقيت المباراة : 10:00 PM بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيول ضد برشلونة في الدوري الإسباني وتذاع مباراة إسبانيول ضد برشلونة في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الليجا في العاشرة مساء اليوم عبر قناة beIN Sports 1 HD، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط خلال الفترة الحالية . 

ويدخل برشلونة اللقاء، طامعاً في تحقيق الانتصار في مباراة يوم الأحد أمام إسبانيول من أجل مواصلة التربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني الليجا، خاصة وأن الفريق يحتاج إلى الفوز في المباراة من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم .

وغاب نادي برشلونة عن التتويج عن مسابقة الدوري الإسباني الليجا منذ عام 2018-2019، وسيكون اللقب الذي سيتوج به الفريق يوم الأحد المقبل حال الانتصار على إسبانيول هو السابع والعشرين في تاريخه، ليقلص الفارق مع ريال مدريد إلى 8 ألقاب فقط، حيث حصد المرينجي 35 لقب .

ويحتل نادي برشلونة المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإسباني الليجا برصيد 82 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة هذا الموسم، بينما يحتل نادي إسبانيول المركز التاسع عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة .

 

 

 

السابق
موعد مباراة إسبانيول وبرشلونة اليوم 2023-05-14 في الدوري الإسباني وجميع القنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم الاثنين 15-5-2023 فى الدورى الانجليزي وجميع القنوات الناقلة